أصابه شلل بعدما وصل رصيده في البنك لـ2 جنيه.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اسماعيل ياسين

بالرغم من أن الفنان إسماعيل يس يعتبر واحد من أشهر فنانين الكوميديا لكنه تعرض للكثير من التنمر خلال رحلته في عالم الفن، وعاني من ظروف مالية أدت لصعوبات صحية خلال آخر أيامه الأخيرة مما تسبب في وفاته بطريقة مأساوية.

كشفت زوجة نجل الراحل ياسين إسماعيل ياسين من قبل في برنامج مساء دي ام سي الذي يعرض على قناة دي ام سي عن ديون الفنان إسماعيل يس قائلة "مكنش عليه ديون كما تردد، ولكن هو لما ابتدى مسرح التليفزيون يطلع اتسحبت السجادة من تحت أقدام إسماعيل ياسين، لظهور جيل جديد".

روت أيضا أنه في الفترة الأخيرة كان يحصل إسماعيل ياسين على عمل للمسرح ثم يختفي بعد المنتج ويتوقف العمل، فتسبب ذلك بتدهور حالته النفسية. 

 أصيب الفنان إسماعيل ياسين بشلل نصفي مؤقت بسبب تعرضه لركود مادي، فأكد أنه لم يمتلك أي فلوس زائده عن الضرائب، فكان رصيده في البنك وصل ل 300 ألف جنية وعندما ذهب للبنك ليسحب بعض الأموال وجدهم 2 جنية بسبب الضرائب، ولم يتحمل وقتها الصدمة وأصيب بشلل نصفي مؤقت.

تحدثت أيضا عن سبب ضياع أموال الراحل إسماعيل ياسين، فقالت في عام 1967 سافر لبنان واشتغل وعمل مسلسلات وإعلانات، والفلوس دي كلها لمها ورجع عشان يفتح المسرح بتاعه، والمشكلة أن المسرح ده استنزف منه كل الفلوس، وخلص فلوسه اللي جابها من لبنان، ومبقاش في فلوس خالص ورجع تاني زي ما بدأ. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب