من مشاهير التيك توك.. معلومات عن شبيه اسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة والذي ظهر في أحد مشاهد مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن جسد شخصية إسماعيل يس في أحد مشاهد مسلسل موسى أمام محمد رمضان، وأثار المشهد استياء الكثيرين من جمهور الدراما المصرية بسبب المشهد الذي قدمه هذا الشاب ووصف بانه لا يليق بتاريخ إسماعيل يس . 


وحرص الكثيرين علي معرفة هذا الشاب، فهو عبدالرحمن أبو ليلة حاصل علي بكالوريوس حقوق جامعة بنها، وقدم عدد من المسرحيات في مسرح الجامعة ، وجاءت شهرته بعد أن قدم مونولوج "عاوز اروح"، وعمل باحد الفرق الغنائية وقدم عدد من العروض علي مسرح ساقية الصاوي .

 

 

 

وعلقت حفيدة اسماعيل يس علي هذا المشهد وقالت "اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر".


وأضافت "الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق".


وأنهت سارة حديثها قائلة "إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته".

 

 

 

أضف تعليقا