نجمات اعترفن باجراء عمليات تجميل.. هنا الزاهد وحلا شيحة وغادة عبد الرازق الأبرز

 

أجرت بعض النجمات عمليات تجميل لتعديل بعض الملامح، العديد منهن تجرأن وأعلن للجمهور أنهم قاموا بهذه الخطوة لتحسين مظهرهم.

مايا دياب واحدة من النجمات التي تغيرت ملامحها بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، واعترفت في إحدى اللقاءات أنها أجرت عمليات تجميل للحفاظ على جمالها.

اعترفت هنا الزاهد منذ فترة أنها أجرت عملية تجميل لتعديل مظهر الأنف، وأكدت أنها عانت من التنمر في طفولتها بسبب عدم استقامة شكل الأنف، فقررت إجراء الجراحة في بداية مشوارها الفني.

الفنانة نانسى عجرم كانت من أجرأ الفنانات، حيث اعترفت بخضوعها لـ 6 عمليات تجميل تقريبا، كان على رأسها تصغير الأنف وحقن الشفاه.

نوال الزغبي تغيرت ملامحها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأكدت أنها خضعت لعملية تجميل بعدما حمستها إحدى صديقاتها لهذه التجربة، لكن النتيجة التي حصلت عليها نوال الزغبي لم تكن مرضية  خاصة وأن ملامحها تغيرت بشكل كبير.

لم تنفي رانيا يوسف الأخبار التي ترددت حول خضوعها لعمليات تجميل، وصرحت فى أكثر من لقاء تليفزيونى أنها أجرت عملية لتصحيح الأنف وأخرى لشفط الدهون من البطن واهتمت بعد ذلك بممارسة الرياضة للحفاظ على أناقة جسمها.

نصحت نادين نسيب نجيم جمهورها بإجراء عمليات التجميل، وأكدت أن سر جمالها ورشاقتها ليس التزامها بغذاء صحي وتناول الماء، لكنها أجرت العديد من عمليات الفيلر والبوتكس.

بعد عودة حلا شيحة للفن أجرت عملية تجميل في منطقة الشفاه، وأكدت أنها أجرت بوتكس وفيلر، لكنها اكتشفت فيما بعد أن هذه العمليات لا تناسبها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب