مجموعة بياجيه للمجوهرات الراقية من عروض كوتور خريف 2022

تتناسب مجموعة Piaget Solstice بشكل متناغم مع الاحتفال بانقلاب الشمس ، وتمثل مزيجًا مثاليًا من اثنين من المبادئ التأسيسية للدار: التميز والإبداع. في "Ateliers de l’Extraordinaire" ، يلتقي الإتقان بالجمال الخالص ، وتصبح الجرأة والحرفة رفقاء. مثل حشد مجتمع Piaget ، فإن Solstice متطورة وأنيقة ومذهلة. تم تطبيق الإتقان على انفجار الإبداع.


مستوحاة من أزياء الهوت كوتور ، التصميم المرن للشريط الحسي والأربطة السخية يكرر عدم التناسق الدقيق لشرائط النسيج الفاتنة. يتناسب عقد Precious Adornment المفصلي مع حركة الفستان الثمين وقدرته على التكيف ...
التميز لا يخلو من المرح. يتحول الريش المبهر لساعة Extravagant Touch إلى أقراط ، ويمكن إزالة الفكرة المركزية لعقد Flamboyant Nightfall وتثبيتها على حلقة تثبيت!
مجموعة Piaget Solstice ، باعتبارها كل شيء من Piaget ، تضع الجودة في المقدمة. جنبًا إلى جنب مع الحرفية الفريدة للدار ، توفر خبرة بياجيه في صناعة المجوهرات أحجارًا استثنائية ترصيعًا دقيقًا ، وتعرض جمالها على قطع ثمينة ومرحة.
من الياقوت الأزرق والوردي من سريلانكا ومدغشقر ، إلى الأوبال الأسود الأسترالي والزمرد الزامبي الفريد ، كل ذلك يشع بالجرأة والطاقة المفعمة بالحيوية. في "Ateliers de l’Extraordinaire" ، يقوم الحرفيون لدينا بتشكيل ونحت الذهب لمنحه ليونة نسيج حريري. تقدم مجموعات شرائط Voluptuous Ribbons و Generous Laces عرضًا رائعًا لإتقان بياجيه بفضل تصميماتها غير المتكافئة ومنحنياتها الدقيقة. مقطوعة إلى 55 وجهًا ، تجسد قطع الماركيز الإشراق الذي يتلألأ في جميع أنحاء المجموعة.


تجمع دار بياجيه ، صائغ المجوهرات والساعات ، مرة أخرى بين ميزتيها الأساسيتين في الساعات الاستثنائية لمجموعة Solstice. ذروة صناعة الساعات ، تم تزيين حركة التوربيون الطائرة لساعة Dazzling Swirl بتصميم يمثل إيماءة أخرى لفستان فخم.
تماشياً مع تقاليدها وحرصها على استكشاف مناطق جديدة ، ترفع Maison Piaget مرة أخرى حدود الحرف والإبداع. استعد لأمسية مليئة بالدوار من الحرية والإسراف! الليل فقط يبدأ ...

أضف تعليقا