بياجيه تهدي لبنان قلادة نور

أطلقت علامة بياجيه Piaget بالتعاون مع جمعية أركانسيل غير الحكومية مبادرة "نور" التي تهدف إلى إعادة بناء بيروت ودعم بنيتها التحتية، بعد انفجار المرفأ الذي تسبب بأضرار بالغة وخسائر فادحة يوم 4 أغسطس العام الماضي.

دار مجوهرات بياجيه دعمت هذه المبادرة الإنسانية ونشر الحب والأمل بطرح ثلاثين إصداراً محدوداً من قلائد بياجيه بوزيسيون باللونين الذهبي الوردي والأبيض في جميع متاجرها في الشرق الأوسط حتى منتصف الشهر الجاري، حيث تم التبرع بجميع عائدات هذه القلادة مباشرة لمصلحة منظمة أركانسيل. ويمكن للعملاء طلب قلائد هذه التشكيلة المحدودة بعد نقش اسم المبادرة "نور" عليها.

جمعية أركانسيل تواصل جهودها التي بدأتها منذ ما يزيد عن 36 عاماً في خدمة المجتمع، من خلال تلبية الاحتياجات الملحة لضحايا انفجار بيروت وتقديم المساعدات والمستلزمات الطبية والدعم الاجتماعي اللازم والإسهام في ترميم المساكن المتضررة وتوزيع المساعدات الغذائية وغيرها من المواد الضرورية.

ويعود ريع عائدات مبادرة نور لمساعدة 1000 عائلة من خلال توفير أجهزة تعمل على الطاقة الشمسية أو خدمات تعليمية في بيروت، منها 600 مصباح يعمل على الطاقة الشمسية و200 نظام منزلي يعمل على الطاقة الشمسية و100 جهاز لوحي و100 حاسوب محمول مُعدّل.

وتعاونت بياجيه أيضاً مع المخرج اللبناني إيلي فهد للاحتفال بهذه المبادرة الخيرية وتسليط الضوء على نضال الشعب اللبناني للتعافي من تداعيات الانفجار، حيث يتولّى فهد تصميم مقطع فيديو ترويجي يجسد هذه الشراكة ويركز على دور أركانسيل القوي وتأثيرها الملموس على أرض الواقع. ويستعرض المقطع الذي صُوّر وأُخرج في بيروت طاقة الشعب اللبناني والجهود المبذولة لإعادة إحياء المنطقة، فضلاً عن الدعم الذي تقدمه أركانسيل للمجتمع.

كارولين ويلش - بالنتين مديرة الموارد البشرية والاستدامة لدى بياجيه أكدت حرص بياجيه على توجيه الاهتمام نحو الحلول المستدامة مثل تسخير الطاقة الشمسية، وتقول: "تنسجم الشراكة مع أركانسيل مع قيمنا المشتركة التي تدعو إلى المساواة والتنوع والاستدامة، كما تُجسد تفاني بياجيه في رد الجميل للمجتمع. وتفخر بياجيه بهذا التعاون الذي أثمر عن إحداث تأثير إيجابي وملموس".

ويقول روبن ريشا، مدير عام جمعية أركانسيل: "تسهم جهود الدعم التي نتلقاها من علامات مرموقة مثل بياجيه في تعزيز مهمتنا في تثقيف شباب وأفراد المجتمع ورفع مستويات الوعي بينهم للاهتمام بالبيئة، من خلال اعتماد ألواح الطاقة الشمسية حتى في الظروف الصعبة، حيث تدعونا الظروف الراهنة إلى توحيد جهودنا لخدمة الفرد والمجتمع".

اقرئي أيضاً:

أجمل مجوهرات النجمات هذا الصيف

كيف تنسقين مجوهراتك بوحي من نور الغندور؟

مجوهرات عروس من وحي الفاشينيستا

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات