جينيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

انتشرت صور للممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز مع زوجها الممثل بن أفليك خلال شهر العسل وهما يتنزهان في شوارع باريس ويقضيان وقتا رومانسيا معا وظهرا في بعض الصور يجلسان في إحدى الحدائق ويتبادلا القبلات.

ظهر بن أفليلك في الصوربيده كاميرا ويلتقط صورا لعروسته جينيفر لوبيز في كل مكان.

ظهرت جينيفر لوبيز في الصور بإطلاله جذابة، فأطلت بفستان أبيض بنقوشات ورود مع "صندل" أبيض وحقيبة حمراء، ورفعت شعرها إلى الأعلى، بينما ارتدي بن أفليك بنطلون أزرق غامق مع قميص أزرق سماوي وحذاء رياضي أبيض.

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك احتفلا رسميا بزواجهما في 17 يوليو الجاري وشاركت الفنانة جينيفر لوبيز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام تفاصيل زواجها مع جمهورها.

أطلت جينيفر لوبيز بفساتين أحدهما ارتدته في فيلم سابق فالفستان أبيض رقيق بدون أكمام، وتزينت بسوار وأقراط، وتركت شعرها ينسدل متموجا على كتفيها.

الفستان الأخر فستان زفاف أبيض طويل من الدانتيل بأكمام طويلة ومكشوف الكتفين، مع طرحة طويلة من تصميم زهير مراد، من مجموعته لعروس ربيع 2023، وهذه المرة ارتدت عقدا زين رقبتها .

تفاعل الكثير من محبيي جينيفر لوبيز وبن أفليك علي خبر زواجهم وتفاعل أيضا الكثير من النجوم في العالم العربي فنشرت الفنانة مريهان حسين عن مدي سعادتها واستعداها للزواج الان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم