جينيفر لوبيز وبن أفليك يستعدان لإقامة حفل زفاف ضخم

خلال اليومين الماضيين  تصدرت أخبار زواج جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وبن أفليك Ben Affleck عناوين السوشيال ميديا، وأصبحت قصتهما حديث الناس بعد الإعلان عن زواجهما في لاس فيغاس وسط حضور العائلة والأصدقاء المقربين.

وبعد تصدر خبر زواجهما السوشيال ميديا من المتوقع إقامة حفل زفاف ضخم للفنانين العالمين جينيفر لوبيز وبن أفليك يستمر لعدة أيام، بحسب ما نشره موقع TMZ الذي أشار إلى أن الثنائي يعتزمان إقامة الحفل خلال الأسابيع المقبلة في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا.

ووفقًا لما ذكره موقع TMZ فإنه من المتوقع أن تشمل قائمة ضيوف الحفل المرتقب أفراد العائلة، إلى جانب حضور كل من الأصدقاء المقربين وأصدقاء الزوجين للاحتفال معهما في تلك المناسبة، كما أن الحفل سيتضمن احتفال خاص بمناسبة عيد ميلاد جينيفر لوبيز الموافق 24 يوليو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وكشفت مصادر لموقع TMZ أن جينيفر ذهبت قبل بضعة أسابيع إلى المنزل مع مدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، وقيل إن بن أفليك كان هناك أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

ومازال خبر زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك متصدرًا المركز الأول في عناوين الصحف العالمية بكل تفاصيله، بعد ما يقرب من 20  سنة على ارتباطهما الأول، تمكن الثنائي من الزواج رسميًا. وأعلن الثنائي عن خبر الزواج، بعد الانتهاء من كافة الاجراءات، وانتشر الخبر بشكل سريع في جميع أنحاء العالم، وشاركت جينيفر معجبيها الكثير من التفاصيل على الموقع الخاص فيها onthejlo.com.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم