نرمين الفقي بكاش مايوه أسود شفاف والجمهور :طول عمرك ملكة جمال

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية.

ظهرت نرمين الفقي في الصور وهي على متن يخت وتقوم بقيادته، وكانت مرتديه كاش مايوه أنيق من اللون الأسود الشفاف من ناحية الأكتاف ولكنه محتشم كعادتها دائما وعلق البعض بقولهم أنها ملكة جمال 

تركت نرمين شعرها منسدلا بشكل طبيعي وارتدت نظارة شمس كبيرة أخفت ملامحها، وفضلت عدم الظهور بمكياج لتعطي لبشرتها الحرية حتى تتنفس

 

واجهت نرمين الفقي خلال الفترة الماضية شائعة ارتباطها أكثر من مرة، كان آخرها ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكنها نفت هذه الشائعة.

زواج نرمين الفقي من أكثر الأمور التي تشغل بال جمهورها خاصة وأنها تتمتع بجمال خاص عن باقي النجمات بالإضافة إلى أن عمرها اقترب من ال 50 عام.

وأكدت نرمين أن عدم زواجها طوال هذه المدة يرجع لظروف والدتها الصحية ، واضطرت خلال فترة شبابها أن تكون بجانبها وتتحمل مسئولية رعايتها خاصة وأنه لا يوجد لديها أي اخوات، وبعد رحيلها لم تقابل حتى الآن الشخص المناسب للارتباط به لكنها أكدت أنها ستشارك الجمهور خبر ارتباطها إذا اتخذت هذا القرار.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات