نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الخمسين.. هل تصدق؟

تحتفل اليوم الثلاثاء الفنانة نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ ٥٠، حيث ولدت في 21 يونيو عام 1972 فى مدينة الإسكندرية، والتحقت بكلية فيكتوريا وهي إحدى أعرق المدارس الإنجليزية.

عاشت نرمين الفقى طفولتها في أحضان والدتها بعد انفصالها عن والدها، وتخرجت من كلية التجارة جامعة الأسكندرية.

نرمين الفقى بدأت حياتها الفنية في عالم الإعلانات بعد أن اكتشفها طلعت يوحنا مع بداية التسعينات كممثلة إعلانات، ثم انتقلت بعد ذلك للتمثيل، والأعمال الدرامية تحديدا، ففي أواخر التسعينات شاركت في مسلسل "حياة الجوهرى" مع الفنانة يسرا، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقتها.

وبعد نجاح المسلسل توالت عليها العروض الفنية، لتقدم نرمين الفقي بعدها العديد من الأعمال ومن أبرزها: "رد قلبي، بنات عمري، للثروة حسابات أخرى"، وتلتها بأعمال "ولم تنس أنها امرأة” و”الفسطاط” و”فلاح في بلاط صاحبة الجلالة” و”امرأة في شق الثعبان” و”أحلامنا الحلوة” و”حكاوي طرح البحر”.

وغابت نرمين الفقى بعد ذلك عن الساحة الفنية عدة سنوات، وكشفت في اكثر من لقاء لها أن فترة غيابها، لم يكن بإرادتها، وإنما لأكثر من سبب أولها مرض والدتها، وتزامن مع ذلك أحداث الثورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها فى ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها فى تلك الفترة.

وفي عام ٢٠١٤ عادت من جديد الفنانة نرمين الفقي للساحة الفنية وذلك من خلال مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، وتقدم بعد ذلك أيضا مسلسل "أبو العروسة" والذي حقق نجاحا كبيرا، وتعود نرمين الفقي بقوة من خلاله للساحة الفنية مجددا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب