احصلي على نمش العنود بدر الجذاب بالمكياج

هناك شيء ممتع ورائع لا يمكن إنكاره حول الوجه المكسو بالنمش. وحتى إذا لم تنعمي بالنمش الطبيعي وهو من علامات الجمال، فالأخبار السارة هي أنه يمكنك تزييفها تمامًا لتحصلي على نمش العنود بدر الجذاب الطبيعي باستخدام المكياج. بالإضافة إلى ذلك، يبدو النمش الزائف في الواقع أفضل عندما تبذلين جهدًا أقل.


هل تريدين أن تعرفي كيف يمكنك الحصول على نمش مزيف بنفسك؟ تابعي القراءة للحصول على نصائحنا للحصول على نمش زائف يبدو لطيفًا (وحقيقيًا!).


-    اختاري مستحضراتك:

 

 ستحصلين على أكثر بقع طبيعية المظهر باستخدام قلم الحواجب أو منتج تم إنشاؤه فقط للنمش المزيف. قلم التلوين الذي تستخدمينه عادة لجعل حواجبك تبدو ممتلئة قد يكون داكنًا جدًا، خاصة إذا كانت بشرتك شاحبة. بدلًا من ذلك، ابدئي بقلم تحديد الحواجب بلمسة واحدة أو اثنتين أغمق من لون بشرتك وانظري كيف تبدو. قبل أن تبدئي في إضافة النمش، عليك التأكد من أن مكياج وجهك قد انتهى. سواء قررت تطبيق كريم الأساس أم لا، فإن التركيز على بشرتك سوف يكون مثالياً للوجه المنمش.

للحصول على النمش الصغير :

 

استخدمي قلم برأس دقيق للغاية يجعل من السهل إنشاء نقاط دقيقة. قط قومي بتطبيقه برفق على شكل مجموعة من النقاط، مما يسمح للتركيبة بالثبات على بشرتك. 


-  لتقليل ظهور البثور الكبيرة:

 

يعد إنشاء نمش مزيف مثاليًا لتلك الأيام التي لا يبدو فيها أن بشرتك رائعة. لإنشاء نمش زائف، ضعي كريم الأساس والكونسيلر. بعد ذلك، استخدمي قلم الحواجب العادي لرسم النمش عن طريق وضع رأس القلم على حب الشباب ولفي القلم برفق. اضبطي كل شيء بالبودرة.


-    نقطة نقطة:

 

سيبدو النمش المزيف طبيعيًا أكثر إذا لم تحاولي التحكم في مكانه. ضعي تلك النقاط على أجزاء وجهك التي تضربها الشمس بشكل طبيعي، مع التركيز على عظام الوجنتين والأنف والجبهة. انشري النقاط للخارج من هناك، وتأكدي من عدم تطبيقها بشكل متماثل للغاية.


-    ربتي وامزجي:

 

تذكري أنه لا يوجد نمش متشابهان في الوجه بشكل طبيعي. ستحصلين على أكثر النتائج تصديقًا عن طريق تلطيخ تلك النقاط التي تم رسمها بالقلم. انقري، اضغطي عليها بإصبعك لطمسها على بشرتك، ثم أعيدي وضع قلم الحواجب أينما تريدين لجعل الصبغة أقوى. يمكنك أيضًا الدمج باستخدام فرش المكياج. يفضل استخدام فرش ظلال العيون، ولكن يمكنك أيضًا استخدام فرش الشفاه أو محدد العيون.

مزيد من النصائح لأفضل نمش صناعي على الإطلاق:


-    ترطيب البشرة:

 

عندما تكون بشرتك في أفضل حالاتها، سيظهر أي مظهر للمكياج تختارينه بمزيد من السلاسة. تأكدي من أن روتين العناية ببشرتك على ما يرام حتى تعطي النمش الزائف أساسًا صحيًا للتشبث به. يظل النمش المزيف أفضل عندما يكون وجهك نظيفًا ورطبًا جيدًا.


- الحماية من الشمس:

 

فكري في التعرض للشمس وليس حروق الشمس. إذا كنت تتجاهلين كريم الأساس، فتأكدي من استخدام مرطب مع عامل حماية من الشمس لمنع أضرار أشعة الشمس.


- بشرة برونزية:

 

إذا لم تحصلي على بشرة برونزية بشكل طبيعي، فامنحيها لوجهك بـ البرونز. قومي برشها برفق على أجزاء وجهك حيث تخططين لوضع النمش المزيف وسيجعلها تمتزج مع البشرة أكثر.


- ثبتي المكياج:

 

ضعي بودرة شفافة بعد كريم الأساس لجعل النمش المزيف يدوم لفترة أطول. لمزيد من الثبات، رشي وجهك بمسحوق شفاف مرة أخرى بعد وضع النقاط.

اقرئي أيضاً:إطلالات صيفية ناعمة من وحي العنود بدر

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات