إطلالتكِ بغاية الجاذبيّة من وحي النجمات

استوحي من نجمات العالم إطلالة فاتنة ومتألّقة من خلال هذه الخطوات التي ستسهّل مهمة الحصول على عيون دخانية كالنجمة كيم كارديشيان والبشرة البرونزيّة الساحرة لشمس الأغنية العربيّة نجوى كرم والشفاه الهادئة التي تختارها دائماً المغنّية جينيفر لوبز في أغلب اطلالاتها.


البشرة

باشري ماكياجكِ بتنظيف البشرة جيّداً وترطيبها بكريم مغذٍّ وواقٍ، ثمّ وزّعي الكريم التمهيديّالذي يساعدكِ على تهيئة البشرة وتحضيرها لتطبيق الماكياج. اختاري كريم واقياً من الشمس ذا نوعيّة للبشرةأرقى مستويات الحماية ضد العوامل الخارجيّة المتنوّعة. بعدها انتقلي إلى توزيع كريم الأساس المناسبوامزجيه بواسطة فرشاة أو إسفنجة خاصّة للحصول على سحنة موحّدة اللّون. استعيني بالكونتورينغ لنحت وتحديد معالم الوجه بإتقان.
انثري لمسات طفيفة من البودرة البرونزيّة التي تعزّز توهّج وإشراقة بشرتكِ، ثمّ حدّدي الخدّين بالبلاشر الورديّ الحادّ.

العينان

ابدأي بتطبيق خافي العيوب الذي يساعد على إخفاء الهالات الداكنة، ثمّقومي بتحديد حاجبيكِ وإبرازهما باستخدامكِ قلم تحديد الحواجب. باشري بماكياج العيون مستخدمة الظلال الترابيّة الطبيعيّة كالتدرّجات البرونزيّة والكحليّة والشوكولا للحصول على اللوك الدخانيّ الأنسب للون بشرتكِ الطبيعيّ. استخدمي درجة الزهريّ الفاتح في الزاوية الداخليّة للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة البنيّ الغامق على كامل الجفن، ثمّ قومي بتطبيق البنيّ الفاتح مع قليل من البرونزيّ، الذهبيّأو النحاسيّ على قوس العين المتحرّك. بعد ذلك قومي بتحديد عينيكِ وإبرازهما بقلم الآيلاينر السائل.

ابدأي باستخدام اللآيلاينر الأسود على خطّ الرموش العلويّ، ثمّ الكحل الأسود لرسم خطّ على خطّ الرموش السفليّ و داخل عينيكِ، ثمّ استخدمي اللّون البرونزيّ وامزجيه مع الكحل الأسود على خطّ الرموش السفليّ. وأخيراً اغمري رموشكِ بضربات غنيّة بالماسكارا لتجعلي رموشكِ أكثر طولاً، تقوّساً وكثافة.

الشفاه

ابدئي بترطيب شفتيكِ ليثبت عليهما أحمر الشفاه بطريقة صحيحة. حدّديهما بقلم بدرجة النيود بطريقة متقنة، ثمّأضيفي أحمر الشفاه الفاتح أو الغلوس الـ matte الرائج مع لمسة خفيفة جدّا من ملمّع الشفاه على منتصف الشفة العليا.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات