أجمل فساتين خطوبة من مجموعات ريزورت 2023

أكتظت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بعشرات الموديلات من فساتين السهرة المناسبة لعروس تحتفل بخطوبتها، بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل التصميمات لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات العالمية كما نخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

الزهري والبرتقالي نجما الموسم

انتشرت موضة فساتين السهرة المصممه بألوان زاهية مثل الزهري أو البرتقالي حتى أنها طغت على مجموعات أزياء ريزورت 2023، تألقت عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell بفستان منفوش يجمع بين اللونين الأكثر رواجًا، فيما ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان ديكولتيه مزين بالكشاكش الواسعة، نسقيه مع صندال برتقالي.

فساتين مطرزة للخطوبة

اذا كنتِ من عاشقات الفخامة ننصحك بإختيار واحد من الفساتين المزدانه بالتطريز والتي أمتلأت بها مجموعات ريزورت 2023، قدمت ماركة Bibhu Mohapatra فستان أحمر بتنورة منفوشة منخفضة الخصر مزدان بالتطريز الذهبي حول التوب وأول التنورة، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب رفيع.
خطفت عارضة زهير مراد Zuhair Murad الأنظار بفستان وردي فاتح محبوك بالترتر الملون، نسقيه مع صندال وردي أو باللون الأحمر.

فساتين خطوبة بتنانير منسدله

ركز المصممون على فساتين السهرة ذات القصات الناعمة والتنانير المنسدله على الجسم، أدرجت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham فستان سادة بكتف واحد One shoulder dress أزرق رويال، نسقيه مع أكسسوارات فضية.
أحببنا أيضًا الفستان الفوشيا الساده ذي الياقة الملتفه حول العنق من مجموعة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال من نفس اللون.

فساتين خطوبة متوسطة الطول

تعود موضة فساتين السهرة متوسطة الطول بقوة هذا الموسم وهى من القطع المناسبة لحفلات الخطوبة، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان دانتيل أصفر طويل الأكمام بياقة عالية منسق مع حذاء مدبب من نفس لونه.
أعجبنا أيضًا الفستان الأحمر مستقيم القصة المزين بأشكال الورود الكبيرة البارزة حول الصدر من توقيع Bibhu Mohapatra، لائميه مع صندال أسود مرصع بالكريستالات.
اقرئي أيضا : موديلات فساتين خطوبة قصيرة لصيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة