استبقي الموضة: الأحمر في خزانة خريف 2022

بدأت عروض ما قبل خريف 2022 تتجلى وتظهر أمامنا، وبدأنا برصد أهم الصيحات فيها والتي تلعب فيها الألوان المتنوعة دوراً أساسياً، كالأزرق والزهري والأصفر وغيرها.. الا أن ما لفت أنظارنا بشدة في هذه العروض هو غزو اللون الأحمر لأغلبها، اذ رصدناه في جميع الفعاليات تقريباً وسيطر بشكل قوي. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمته وبأي درجة وما هي الطرق المناسبة لتنسيقه في الخريف القادم. 

Chanel 

صيحة اكتسحت العروض 


لا منافس للون الأحمر بجماليته المعهودة وسحره الكبير، وها هي فرصتك في الموسم القادم للتألق به بشكل كبير في مختلف المناسبات سواء أكانت نهارية عملية أم خاصة بالمناسبات الليلية. برزت هذه الصيحة لدى دور عديدة، فرصدناها بشكل لافت لدى ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وهو أمر ليس بجديد على الدار، فهي تعتمد اللون الأحمر في كل مجموعاتها، كما وجدناها لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano ولدى بلومارين Blumarine وشانيل Chanel وجيامباتيستا فاللي وغيرهم كثر... 
طبعاً القصات أتت متنوعة وعديدة، منها بأسلوب عصري كاجوال للأجواء النهارية ومنها بأسلوب أكثر فخامة وكلاسيكية للأجواء الليلية. 

Alexander McQueen

أساليب متنوعة لتنسيق اللون الأحمر في الخريف 


ان تنسيق اللون الأحمر يختلف من موسم الى آخر ففي الصيف هو غير عن في الشتاء وفي الخريف غير عن الربيع، لذا اليك الطرق المناسبة لتنسيق اللون الأحمر هذا الخريف: 
-    نسقي إكسسوارات باللون الأسود أو ألوان النيود مع الأزياء باللون الأحمر. 
-    أسدلي وشاحاً باللون الأسود على كتفيك ليتناغم مع هذا اللون الجميل. 
-    أضيفي إكسسوارا باللون الذهب الأصفر مع الأحمر لأنها ستتناغم معه بشكل جميل. 

Christian Siriano

اقرئي أيضاً: 

موضة ألوان 2022 من أسبوع باريس للهوت كوتور

عبايات خروج بدرجات الأخضر موضة صيف 2022

تنسيقات عبايات خليجية ملونة موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة