كيفية اقناع رجل الحمل في النقاش

 

يُغطّي علم الفلك جميع جوانب شخصيتك، بما في ذلك طريقة تواصلك مع الآخرين. وقد تشعرين بالحيرة في إيجاد الطرق المناسبة في كيفية إقناع رجل الحمل في نقاش ما، فهو يعتقد دائماً أنه على حق، وأنه يجب على الجميع الإتفاق معه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على 6 طرق تستطعين من خلالها إقناع رجل برج الحمل في أي نقاش محتمل.

6 طرق مناسبة لإقناع رجل الحمل في النقاش 

لا تستسلمي

أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الإستسلام، على الأخص إذا شعرت أنّ رجل الحمل بدأ يغضب خلال مناقشته لك. امنحيه بعض الوقت ليهدأ، حتى يكون قادراً على معالجة غضبه والتحدث إليك بشكل بنّاء أكثر حول المشكلة. عندما تتراجعين وتعطيه مساحة، قد يساعده ذلك في رؤية كيف أدى الغضب إلى تفاقم الموقف.

تحلي بالصبر معه

دعي رجل الحمل يحصل على الكثير من الوقت الذي يحتاجه لشرح مشاعره. سيحب أن يكون لديه شريكة يمكنها تحمل العديد من حالاته المزاجية بصبر، ومعرفة أنه يحظى بدعمك. استخدمي عبارات تعاطفية في نقاشك معه، وابذلي جهداً لفهمه، ولا تركزي فقط على وجهة نظرك الخاصة.

حافظي على هدوئك

يحكم  رجل الحمل كوكب المريخ ، كوكب العدوان، لذا غالباً ما يكون قتالياً عندما يدخل في نقاش ما، فهو يريد دائماً الفوز بالنقاش بأي ثمن. لكن من خلال التزامك بالهدوء، يمكنك التواصل مع رجل الحمل بشكل أكثر فاعلية مع الحصول على فهم أفضل لمشاعره ولغة جسده. تجنبي الصراخ أو رفع صوتك بأي شكل من الأشكال، حتى لو هو فعل ذلك.

تواصلي معه بحكمة

شجعيه على مشاركة مشاعره واحتياجاته معك؛ فرجل الحمل يجد أحياناً صعوبة في أن يكون ضعيفاً، لكن مناشدة طبيعته الصادقة والمباشرة يمكن أن تساعده على الإنفتاح. تجنبي التخطيط لما ستقولينه بعد ذلك أثناء حديثه. قد تفقدين شيئاً مهماً إذا كنت تفكرين ماذا ستقولين بدلاً من الإستماع إليه.

تعاطفي معه

حاولي مناقشته من خلال إمساك يده أو وضع يدك على ركبته أثناء حديثك معه. اجلسي أو قفي بالقرب منه، حتى يشعر أنك بالقرب منه. استخدمي لغة جسد صادقة، مثل التواصل المستمر بالعين معه عند مناقشته.

تقبلي اعتذاره إذا لزم الأمر

قد يقول برج الحمل أشياءً مؤلمة عندما تتناقشين معه. لذا حاولي قبول اعتذاره الصادق عندما يقدمه رغم أنك لست ملزمة بذلك أبداً. المسامحة ليست سهلة دائماً، لكن التمسك بالاستياء سيضر بعلاقتك ويستنزف طاقتك.

إقرئي أيضاً:

دليل امرأة برج الحمل

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

وجهات سياحية تناسب مولود برج الحمل

أضف تعليقا