الابراج التي تحب التباهي بحبها

تختلف طرق التعبير عن الحب، وهناك العديد من العوامل التي قد تحدد كيف يتصرف الشخص عندما يكون في حالة حب. بعض الابراج لا تحب مشاركة تفاصيل حياتها مع الآخرين خصوصاً حين يتعلق الأمر بالحياة العاطفية، في حين أنّ  البعض الآخر يميل إلى التباهي أمام محيطه ومشاركة سعادته مع الأصدقاء حول علاقته مع الشريك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على مواليد 6 أبراج تحب التباهي بحبها أمام الجميع.

 الابراج التي تحب التباهي بحبها

برج الحمل

يُعتبر برج الحمل جريئ وعفوي، ومنفتح وصادق بشأن مشاعره. إنه شغوف ومرح ويتحلى بالصبر عندما يتعلق الأمر بالعثور على الشريك المناسب. سوف يتأكد برج الحمل من أنّ شريكه على دراية بمستوى إلتزامه، ويريد أن يعرف الجميع عندما يكون في حالة حب. سيرغب في التباهي بشريكه أمام الجميع، ولا يجد حرجاً في مشاركة ذلك في صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي من خلال صور لا نهاية لها لمغامراته ووجبات عشاء رومانسية على ضوء الشموع ليراها العالم.

برج الجوزاء

يُعتبر برج الجوزاء إجتماعياً وسريع البديهة وممتعاً بشكل عام للتواجد حوله، لكن يمكن أيضاً أن يكون مضطرباً وغير متسق. لكن عندما يقع في حبك، سوف يتأكد من أنك تعرف ذلك. سيتصل أو يرسل رسائل نصية كثيراً، ويرسل العديد من الرموز التعبيرية للتعبير عن مشاعره. إنه منفتح وبديهي ويمنح العالم إحساساً بالدهشة. عندما يكون في حالة حب، سيكون متحمساً لمشاركة سعادته مع أصدقائه ومع المقربين. 

برج الأسد

يميل برج الأسد إلى التفاخر عندما يكون  في حالة حب، يريد أن يعرف العالم أجمعه. غالباً ما تكون علاقاته مثيرة ومغامرة، ولا يحب شيئاً أكثر من جعل أصدقائه متحمسين كما هو. يريد الأسد أن يعرف الجميع أنه واقع في الحب. يظهر عاطفته بالهدايا، إلى جانب باقات الورود المتكررة التي يعبر من خلالها عن حبه ورغبته في كسب الشريك وجعله يشعر بأنه مميز. هو من الأبراج التي لا تتوقف عن الحديث عن الشريك، حتى ولو لم يكن الحديث يتمحور حوله.

برج العقرب

غالباً ما يواجه برج العقرب مشكلات تتعلق بالثقة، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقع في الحب. لكن عندما يحدث ذلك، فإنه يلتزم بنسبة 100٪. عندما يكون في حالة حب، سيخرج ويقول ذلك. حين يكون في علاقة حب فهو يخبر الجميع عن ذلك.. سواء كانوا من الاصدقاء أو المعارف أو حتى زملاء العمل. فلا مشكلة لديه بالكشف عن معلومات محرجة له أو للشريك فالأمر طبيعي. البرج هذا في حال كان في حالة من السعادة أو التعاسة فهو يريد للكل أن يعرف ذلك وبالتفصيل الممل.

برج الجدي

يميل الجدي إلى أن يكون مسؤولاً ومدفوعاً. لذلك إذا بدأ في التحدث معك عن خطط للمستقبل، فهذه علامة على أنه قد يكون في حالة حب. سوف يوضح الجدي ما إذا كان يرى مستقبلاً معك. سيُظهر حبه من خلال مشاركة الأفكار والأهداف حول المستقبل. عندما يكون في حالة حب، سيتحدث عن الخطط للأحداث الاجتماعية أو العائلية القادمة التي يمكنكم القيام بها معاً. يسعى وبشكل متعمد كشف تفاصيل علاقته للآخرين، وهو لا يكترث لذلك على الإطلاق، فهو فقط يريد الإعلان عن حبه.

برج الدلو

يفضل برج الدلو ألا يشعر بأنه محاصر في علاقة ما، وقد يكون من الصعب عليه الالتزام، لكن هذا لا يعني أنه لا يستطيع الوقوع في الحب. وعندما يفعل ذلك، فمن المحتمل أن يُظهر ذلك من خلال الإيماءات الكبرى. سيرغب في مفاجأتك وترتيب إجازة نهاية الأسبوع في آخر لحظة. البرج هذا يحب المشاركة، وهو لا يتوقف عند خطوط حمراء في هذا المجال. كل شيء يجب ان تتم مشاركته مع الاخرين حتى ولو كانت تفاصيل خاصة لا يجب كشفها تحت أي ظرف من الظروف.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تخاطر بكل شيء من اجل الحب

هل توافق الابراج في الزواج صحيح

الابراج البخيلة من النساء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات