كيف تختارين وتطبقين الآيلاينر لشكل عينيك؟

أنت تقومين باختيار قصة شعرك وفقًا لشكل وجهك وأسلوب الجينز الخاص بك وفقًا لشكل جسمك، ولكن هل أثر شكل عينيك على اختيارك لشكل اللآيلاينر الذي ترسمينه؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت تخطئين بحق عينيك. باستخدام التقنية الصحيحة، يمكنك جعل العيون المبطنة تبدو أكبر، والعيون المقلوبة تبدو أكثر استيقاظًا، وأكثر من ذلك بكثير. إن إتقان الكحل الخاص بك هو بمثابة طقوس العبور في عالم المكياج - فهي تتطلب الصبر والممارسة.

لقد كنا جميعًا مبتدئين في لعبة تحديد العيون من قبل، لذلك لا تحبطي إذا كانت يدك لا تزال مهتزة قليلاً. يتعلق الأمر برمته بجعل معصمك يتعاون ويكمل شكل عينيك باستخدام محدد العيون المناسب. الأمر كله يتعلق باحتضان عينيك واستخدام الآيلاينر الخاص بك لتحسين شكلهما. 

-    العيون اللوزية:

 

أخبار سارة في ما يتعلق بالآيلاينير للعيون اللوزية: يمكنك تجربة أي مظهر كحل إلى حد كبير وسيجذب عينيك. إن شكل العينين اللوزي المتنوع يعني أنه يمكنك التألق بجميع أنواع أشكال المكياج المختلفة. عيون القطة الكلاسيكية هي المفضلة لمثل هذا النوع من العينين. استخدمي آيلاينر سائل لتطبيق خط رفيع على الزاوية الداخلية، واجعليه أكثر سمكًا حين تبدئين بالخروج على الزواية الخارجية للعين. قومي بمده الى الخارج، ثم ارفعيها لإنشاء عكفة.


العيون المبطنة:

سندس القطان

عند تطبيق الآيلاينر للعيون المبطنة، تأكدي من وضع الآيلاينر في قاعدة خط الرموش. نظرًا لأن جفنك مبطن، يمكنك جعل الآيلاينر سميكاً كما تريدين - يصعب رؤية الخطوط الرفيعة عندما تكون عيناك مفتوحتين. إذا كنت تبحثين عن عين قطة، فإن الجناح السميك الممدود سيمنح عينيك الشكل الأكثر تحديدًا. أو يمكنك جعل عينيك تبدوان أكثر استدارة عن طريق جعل الآيلاينر أكثر سمكًا في وسط عينيك وأرق في الزوايا. هذا يخلق الوهم بأن العين أكثر انحناءً. ما عليك سوى تخطي محدد العيون السفلي، الذي يمكن أن يغلق عينيك ويجعلهما يبدوان أصغر.


- العيون الكبيرة:

 

إذا كان لديك عيون مستديرة كبيرة، فيمكن استخدام محدد العيون لمعالجة الشكل بلطف وتكثيف العين. قومي برسم خط على الجفن العلوي، مع الحفاظ على السماكة كما هي من أول العين حتى آخرها. لا تبالغي بطول الخط، بل توقفي عند نهاية خط رموشك. باستخدام قلم تحديد جيل، لوني بالكحل داخل الخط المائي العلوي والسفلي، لإضفاء البريق على لون عينك. 


العيون الصغيرة:

أمل العوضي

بالنسبة لذوات العيون الصغيرة اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر عيون الظبية الواسعة، ابدئي بوضع خط رفيع فوق خط الرموش مباشرة، وقومي برسم جناح في الزوايا الخارجية. بالنسبة إلى الجفن السفلي، تجنبي التلوين بشدة لخط الماء لأن هذا سيؤدي إلى اقتطاع عينك، مما يجعلها تبدو أصغر. بدلًا من ذلك، لوني خط ممتد الثلث الخارجي من خط رموشك فقط باستخدام محدد العيون البيج أو اللامع والمعدني لتفتيح عينيك. انهي اللوك باستخدام أداة تجعيد الرموش والماسكارا لفتح عينيك.


-    العيون المقلوبة:

مع كحل العيون المقلوبة، كل شيء يتعلق بإبقائها مرفوعة. يجب سحب العين المقلوبة إلى الأعلى والخارج بدلاً من الخارج والأسفل. "ستحتاجين إلى المبالغة في رسم الطرف الخارجي، وإعطائه زاوية مثيرة في النهاية. حاولي سحب الآيلاينر عبر العين، للخارج وللأعلى؛ ثم انظري للأمام مباشرة في المرآة. استخدمي برعم قطن رطب، وامسحي لأعلى تحت الزاوية الخارجية للخط لتنظيف الحافة وإنشاء الزاوية. بهذه الطريقة يمكنك تحديد الشكل المناسب لك وعينيك مفتوحتين، وبالتالي توفير الوقت والاضطرار إلى إعادة تطبيقه عدة مرات للحصول عليه بالشكل الصحيح. 


-  العيون الدائرية:

 

عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر للعيون المستديرة، يجب أن يكون تطبيقك حول إطالة العينين بشكل أكثر تفرداً. ارسمي اللآيلاينر على خط الرموش العلوي وأضيفي جناح طويل ممتد أو ارسمي آيلاينر ملطخ على كل من خطوط الرموش العلوية والسفلية.


-  العيون المتقاربة:

 

بعيون متقاربة، تحتاجين إلى الحفاظ على النصف الداخلي من جفنك نظيفًا لتوفير مساحة أكبر بين العينين. ضعي خطًا رفيعًا، بدءًا من المنتصف وتحركي الى الخارج، مع إبقاءه قريبًا جدًا من الرموش. امنحيه القليل من العكفة، ولكن لا شيء مثير للغاية. اجعلي هذا اللوك أكثر إثارة مع الكثير من الماسكارا على الرموش الخارجية.


- عينين واسعتين:

 

تتطلب العيون الواسعة نهجًا مشابهًا لذلك الشكل الكبير للعين. يمكنك إغلاق بعض المساحة باستخدام لون داكن على طول خط الرموش وفي خط الماء. ابدئي مباشرة من القناة الدمعية، واسحبي محدد العيون من الداخل والخارج، وارفعيه على الطرف. افعلي نفس الشيء تحت العين؛ طبقي بالقرب من خط الرموش، وقومي بتلطيخه بقطعة قطن قبل أن يجف. 
 

اقرئي أيضاً:طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات  

أضف تعليقا