بسبب طاقتهم السلبية يجب تجنب مواليد 5 ابراج في يوليو 

في يوليو الجاري يبدو انه من المهم الابتعاد عن مواليد 5 ابراج لأنهم يتسمون بالطاقة السلبية. وهذا يعني انهم يؤثرون بطريقة غير ايجابية على حياة الآخرين، كما على قراراتهم وسلوكياتهم وربما على حالتهم الصحية والنفسية. 

الجوزاء
يعتبر هذا المولود من ابرز مواليد 5 ابراج يتسمون بالطاقة غير الايجابية هذا الصيف وخصوصاً في شهر تموز يونيو. فهو ذكي لكنه انفعالي ومتعجرف في بعض الاحيان. كما انه لا يراعي مشاعر الآخرين اثناء التعامل معهم. ومن الممكن ان يسيء الى بعض الاشخاص من دون انتباه والا يعتذر حين يدرك خطأه. اما في حال اساء احد ما اليه، فإنه يسعى الى الانتقام بطريقة ما. ومن صفاته ايضاً انه يفتقر الى الثقة بنفسه، ما يمكن ان يدفعه الى القيام بسلوك عنيف في بعض المواقف.  

 

 

العذراء 
هو من اكثر المواليد ميلاً الى السلبية. فهو يسارع الى الانتقاد من دون تفهم وجهات نظر الآخرين. كما انه لا يتردد في التأثير سلباً على هؤلاء من خلال دفعهم الى الشعور بالاحباط والى التراجع عن تنفيذ المخططات التي يعتزمون القيام بها من اجل تحقيق نتائج جيدة. وهو لا يبدي التعاون في حال تعين عليه العمل مع فريق. بل انه يسعى غالباً الى اظهار نقاط الضعف التي يعاني منها المحيطون به والى استغلالها احياناً. 

الجدي 
يعتبر حضور هذا المولود في بعض الاحيان ساماً في محيطه، وخصوصاً في حال كان يشعر بعدم الرضى. فهو يسعى في هذه الحالة الى نقل مشاعره السلبية الى الآخرين. كما انه لا يحب رؤية الابتسامة ترتسم على وجوههم فيما لا يقوى هو على الابتسام. كما ان صمته قد يكون في بعض الاحيان غير ايجابي. فهو يعبر من خلاله عن استيائه، الامر الذي قد يفسد على الآخرين مشاعرهم الجيدة. 

السرطان 
رغم انه يتسم بالطيبة، الا ان السرطان يعد ايضاً هذا الشهر من مواليد الابراج الذين يتسمون بالسلبية. فمن الممكن ان يبالغ في التعبير عن عاطفته بطرق مختلفة مثل البكاء الدائم او التعبير عن القلق بشكل متكرر. وقد يحرص على ان يشاركه الآخرون مشاعره هذه. وهو ما يشيع في محيطه الاجواء غير الايجابية. ومن الممكن ان يجعل الكثيرين يفكرون في الابتعاد عنه. 

العقرب 
يحرص مولود العقرب على اظهار ايجابيته. الا انه لا يقوى على ذلك في كل الاحيان. ومن الممكن ان يشكل شهر تموز يوليو 2022 موعداً له من السلبية التامة. فقد يكون كثير التذمر وقد يعبر بشكل دائم عن عدم ارتياحه. بل انه قد يكف عن المشاركة في الكثير من النشاطات التي كان يقوم بها في وقت سابق. وقد يعيش حالة من العزلة. لذا يعتبر من مواليد 5 ابراج يجب تجنب مجالستهم او التعامل معهم في هذا الشهر.  
     
تابعي أيضاً:

هل توافق الابراج في الزواج صحيح هل توافق الابراج في الزواج صحيح
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات