كايت أنيقة بالأبيض 

شارك الأمير ويليام في مباراة Royal Charity Polo Club 2022 الخيرية للبولو في Flemish Farm في ويندسور وقد تواجدت زوجته كايت ميدلتون دوقة كامبريدج لتشجيعه ومن ثم تسليمه كأس البطولة بعد أن تمكن وفريقه من الفوز. 


وقد لفت الزوجان الأنظار بتصرفاتهما التي كشفت مقدار حبهما لبعضهما كما أكد الخبراء في الكثير من وسائل الإعلام التي غطت المباراة. 
فعلى الرغم من أن القواعد تفترض على أفراد الأسرة المالكة عادة عدم إظهار مشاعر الود والعاطفة في العلن إلا أن الزوجين لم يكفا عن عناق بعضهما أو اختلاس النظرات العاشقة. 
وقد سر المراقبون عندما قبلت كايت زوجها وهي تسلمه الكأس بعد أن تمكنت المباراة من ربح أكثر من مليون دولار ستوزع على عدة جمعيات خيرية يرعاها كل من الزوجين. 


وخلال المباراة كانت الكلبة أورلا برفقة كايت التي لم تكف عن اللعب معها وملاطفتها. 
وكعادتها تمكنت كايت من اتقان طلتها كأيقونة للموضة والجمال حيث تركت شعرها مسندلا فوق كتفيها بخصل متماوجة ناعمة ويبدو أنها صبغت خصلات من شعرها بلون فاتح على طريقة babylights ما أعطى الخصلات عمقاً أسفل الضوء الطبيعي .
أما بالنسبة لإطلالتها فقد ارتدت فستانا أبيض اللون من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead يتميز بتفاصيل سوداء اللون قيمته 1352 جنيه استرليني نسقته مع حذاء من دون كعب أنيق من كاميلا إلفيك Camila Elphick قيمته 195 جنيه استرليني .

 

اقرئي أيضاً:إطلالات كيت ميدلتون في ويمبلدون على مر السنوات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات