إطلالات كيت ميدلتون في ويمبلدون على مر السنوات

  • مع انطلاق ويمبلدون للتنس تتوجه الأنظار إلى المنصة الملكية التي عادة ما يجلس فيها أفراد الأسرة المالكة وتحديدا كيت ميدلتون دوقة كامبريدج التي تعتبر هاوية كبيرة للعبة وتحرص على حضورها. 
    ليس هذا فحسب إذ منذ العام 2016 صارت هي الراعية لنادي التنس في إنجلترا All England Lawn Tennis Club بعد أن تسلمت اللقب من الملكة إليزابيث نفسها. 
    لازلنا لا نعلم إن كانت كيت ستحضر أي من المباريات هذه السنة لأن الإعلان عن الأمر عادة يتم قبل يوم لأسباب أمنية. 
    بانتظار أن تتحفنا الدوقة بإطلالتها التي ستكون رائعة كالعادة، قررنا أن نستعيد وإياكم أبرز إطلالات كيت ميدلتون أثناء حضور مباريات ويمبلدون على مر السنين.

    عام 2021 


    رافقت كيت الأمير ويليام لمشاهدة مباراة النهائي للنساء واختارت فستانا أخضر من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

    أما لمتابعة المباراة النهائية في دوري الرجال فقد اختارت فستانا من الكريب باللون الزهري الفاتح من بويلا Buelah London .


    عام 2019 


    حضرت كيت المباراة النهائية للرجال مع زوجها الأمير ويليام وارتدت فستانا باللون الأزرق الفاتح من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead ونسقته مع حذاء باللون النيود من ألدو Aldo وحقيبة باللون الأبيض. 

    في العام نفسه فاجأت كيت الحاضرين بزيارة إلى اليوم الثاني من الألعاب وارتدت فستاناً أبيض بأزرار سوداء من سوزانا Suzannah نسقته مع حقيبة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.


    عام 2018 


    لأول مرة تحضر فيها المباريات بصحبة ميغان ماركل دوقة ساسكس اختارت كيت فستانا منقطاً من جيني بيكهام Jenny Packham نسقته مع حقيبة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.


    وفي العام نفسه أذهلتنا بفستان باللون الأصفر المشرق من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana ارتدته من أجل حضور مباراة النهائي للرجال مع زوجها الأمير ويليام. ونسقت الفستان مع حقيبة باللون الحيادي من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana .

    عام 2017 


    حضرت كيت يوم الافتتاح بفستان منقط من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana ونسقته مع حقيبة بيضاء من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

    عام 2016 


    اختارت دوقة كامبريدج فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مزينا برسوم بديعة لحضور إحدى مباريات التنس .

    وفي العام نفسه اختارت فستانا أنيقا من روكساندا Roksanda نسقته مع حذاء باللون الحيادي .


    اقرئي أيضاً:أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالنقاط ..النقشة المفضلة لديها

    أضف تعليقا