مجموعة شانيل الأزياء الراقية خريف 2022

  • تعكس مجموعة شانيل للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 خلال أسبوع الموذة في باريس، الاحتياجات العملية ورغبات عملاء الدار ومصادرها الانتقائية والإلهام التي لم تكن خيالية أبدًا. شعرنا في هذه المجموعة بالتطور اللطيف وعدد لا يحصى من المراجع والإلهام الذي قد يتنوع، من ذكرى لإينيس دي فريسانج مرتدية سترة من العشب الأخضر الزاهي والوردي المذهل (لعرض أزياء شانيل عام 1988 ، عندما انضمت فيارد إلى المنزل لأول مرة) ، إلى لقطة لفريد أستير في الحركة السينمائية ، ذيول من معطفها المسائي لربطة العنق البيضاء التي اشتعلت متوهجة في حركة منتصف الرقص ، إلى لقطة من القرن التاسع عشر من الحياة الواقعية آني أوكلي ، لأرشفة إشارات شانيل من بدلات يوم العشرينيات المترهلة إلى العباءات الزلقة من ثلاثينيات القرن العشرين إلى خياطة الستينيات ، إلى انطباعية لاغرفيلد المفعمة بالحيوية من عام 2000.
    برز التويد المرسوم بشكل استثنائي، ولفتننا التنانير التي تصل الى حدود الركبة، وفساتين السهرة النحيلة التي تم قصها ببراعة لتسقط مباشرة على الأرض عند الوقوف دون حراك. 

    واصلت فيارد Viard العمل مرة أخرى مع الفنان Xavier Veilhan الذي ابتكر مجموعة Constructivist لمجموعة أزياء الربيع. هذه المرة ، بنى Veilhan سلسلة من الهياكل التي شكلت منظرًا طبيعيًا رمزيًا (أقواس ، أهداف بولس ، هواتف نقالة ، مكعبات من البلاستيك الوردي الزاهي المعاد تدويره) في الملعب الرملي الخارجي لمركز الفروسية L’Étrier de Paris في Bois de Boulogne. سار الضيوف عبر هذه الهياكل أو حولها قبل الانتقال إلى الداخل إلى المزيد من الرمال ومجموعة من كتل الألوان الحركية باللون الأسود والأبيض والأصفر الرملي والرمادي. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    "أسيل عمران" Aseel Omran، الوجه الجديد لـ"ديور"Dior في الشرق الأوسط

    "30 مونتان" ‎ 30Montaigne: إعادة تصميم حلم "ديور"

    تعرفي الى المجموعة الكبسولة "ديوريفييرا" Dioriviera من ديور

    أضف تعليقا