شانيل ريزورت 2023 مستوحاة من السباقات وغوتشي تعيدنا إلى روما القديمة

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2023 وقد لفتتنا بعض العروض الفخمة وتأتي على أول القائمة أسماء بارزة مثل شانيل وغوتشي، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بمصادر الإلهام التي حددت الخطوط العريضة لكلا المجموعتين.

شانيل تستوحي مجموعتها من عالم السباقات

تأخذنا دار شانيلChanel هذا العام في رحلة إلى عالم سباقات السيارات حيث اتسمت مجموعة ريزورت 2023 بالستايلات العملية ذات الطابع الشبابي ولكن من دون أن تتنازل الدار الفرنسية العريقة عن فخامة تصاميمها المعتادة، قد يكون التويد قد تراجع قليلًا مقارنة بالمواسم السابقة ولكن المجوهرات والحقائب الفاخرة لا تزال حاضرة وبقوة.
سجل الجمبسوت حضور لا يمكن تجاهله على منصة عرضفندق مونتي كارلو بيتش، كما لفتنا الحضور الطاغي للفساتين والسراويل القصيرة ولكن هذا لم يمنع توفر عدد من الفساتين المحتشمة المصممه بأكمام طويلة وقصات فضفاضة، كما ظهرت العارضات بالبناطيل الواسعة عالية الخصر المزوده بحزام معقود على الجانب وتزينت الرؤوس بالقبعات الرياضية المزينه برقم الحظ 5.


 

غوتشي تعيدنا إلى روما القديمة بمجموعة فاخرة

لم تكن إبداعات أليساندرو ميشيل إعتيادية أبدًا، لذا توقعنا أن نرى قطع فنية متنوعة بصريًا وقد كان ولكن الميزة الأساسية في مجموعة ريزورت 2023 كانت توفر قطع عملية يسهل تنسيقها وإرتداؤها مثل الفساتين المحتشمة ذي الألوان الزاهية التي تناسب كافة ألوان البشرة.
أحضر ميشيل مجموعته إلى أماكن ذات سحر خاص حيث استوحت كامل المجموعة من الأماكن الأثرية مثل المتنزهات والمتاحف بروما القديمة، وكالعادة شكل الفراء الفاخر جانب كبير من عرض الدار الإيطالية، كما حضرت الفساتين الطويلة المغلفة بالترتر البراق والمنسقه مع الجزمات عالية الرقبة.
بخلاف التفاصيل الفينتج ميزت غوتشيGucci مجموعتها الجديدة ببعض التفاصيل الرائجة مثل الأكمام المنتفخة وأكمام الجرس كما حضرت موضة الجهتين غير المتطابقتين في أكثر من تصميم حتى أنها طالت النظارات الشمسية.

اقرئي أيضا : مجموعة شانيل خريف وشتاء 2022 -2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة