حيل مكياج لذوات الوجوه النحيلة

نحن جميعًا مذنبون بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube التي لا نهاية لها لمدونات التجميل المفضلين لدينا لتحقيق جمال الكنتور مع عظام الخد المرتفعة والحواجب المحددة جيدًا، ولكن احتمالات نتائج هذه الدروس قد لا تنطبق على الجميع. إذا كان لديك حواجب متفرقة، فستحتاجين إلى منتجات مختلفة عن تلك التي تمتلكها حواجب كثيفة مثلاً. ما يصلح لمشاهدة ذات وجه مستدير بشكل طبيعي لن ينجح بالضرورة مع تلك التي تتمتع بوجه مربع بشكل طبيعي، الأمر ذاته ينطبق على ذوات للوجوه النحيلة والبيضاوية الشكل. في حين أن البرامج التعليمية للأشخاص ذوي الوجوه المستديرة تشجع المشاهد على تحديد الخطوط وتحقيق مظهر أكثر نقشًا، فإن ذات الوجه النحيل يجب عليها إضافة ارتفاع للوجه، وبالتالي رفع عين المشاهد وخداعهم في التفكير في أن الوجه أوسع.


اخلقي ظلال:

من أسهل الطرق لإخفاء الوجه النحيل هو استخدام البرونز. ركزي على مناطق مثل محيط الجبهة، وخط الفك، وعظام الجبين لخلق الوهم بأن وجهك "أقصر" مما هو عليه في الواقع. اختاري  الفرشاة المستطيلة لتلوني على الوجه بدقة شديدة، واختاري اللون البرونزي الرمادي (وليس البرتقالي) ليشتت الانتباه بدلاً من الانحراف.
بعد ذلك، استخدمي كونتور كريمي (أو استخدمي البرونزر غير اللامع، إذا كانت بشرتكِ دهنية) وارسمي خطًا أسفل عظام الوجنتين مباشرةً، في منتصف الطريق نحو الفم. سيحدد هذا الخدين، مما يعطي الوهم بأن الوجه له عرض. عند الانتهاء، امزجي في خط الشعر. 


الهايلايت:

ألين وطفا

الهايلايتر هو اللاعب الرئيسي الحقيقي في توسيع الوجه الضيق والنحيل. باستخدام منتج كريمي رائع، ضعي الهايلايتر على منتصف الجبهة وتحت العينين وعلى الخدين. سيؤدي ضرب هذه النقاط العالية من الوجه إلى جذب الانتباه للأعلى وللخارج. ومع ذلك، ابتعدي عن الذقن عند إبراز الوجه النحيل. ضعي المزيد من الهايلايتر أو البودرة اللامعة على جفونك وجسر أنفك، لكن تخطي ذقنك، لأن ذلك سيجعل وجهك يبدو أطول. تجنبي استخدام الهايلايتر أسفل الأنف والذقن. ولكن تأكدي من وضع بعضها على طرف الأنف وفوق مركز الحاجبين مباشرة. سيؤدي ذلك إلى جعل هاتين النقطتين المرتفعتين من الوجه أكثر للأمام وبالتالي تقليل طول الجانبين.


ركزي على الحاجبين:

 يساعد رسم الحاجبين للخارج ومدهما قليلًا على توسيع الوجه أيضًا. فقط تأكدي من استخدام ضربات قصيرة عند رسم حواجبك لتقليد مظهر شعر الحاجب؛ خلاف ذلك، يمكن أن يأتي المظهر أكثر انتظامًا مما كنت تقصدين.


جربي أحمر الخدود:

غالبًا ما يكون تطبيق أحمر الخدود خطوة جمال مخيفة بغض النظر عن شكل وجهك. من اختيار اللون المناسب الى التطبيق باستخدام الفرشاة المناسبة، غالبًا لا يوجد قاعدة مناسبة للجميع بالتساوي. في هذه الحالة، يمكن أن يكون أحمر الخدود هو أفضل عكاز لك إذا كنت تبحثين عن إبراز ألوان مختلفة. للحصول على لوك طبيعي، ركزي على وضع أحمر الخدود أسفل تفاحة وجنتيك تمامًا مثل استخدام البرونزر أو الكونتور. امزجي وطبقي بحركة تصاعدية متجهة نحو شحمة أذنك لخلق الوهم الذي تهدفين إليه. التزمي بالقرب من تفاحة الخدين وحاولي اختيار أحمر الخدود بقليل من اللمعان. سيجعل التظليل اللامع وجنتيك يبدوان أكثر امتلاءً. 


ابني البشرة الرائعة مع كريم الأساس:

انجي كيوان

لقد اكتسبت خدعة الجمال هذه زخمًا على مر السنين ولسبب وجيه. على الرغم من أن هذا قد يبدو متناقضًا، إلا أن وضع بودرة شفافة خالية من الزيت (أو مثبتة) خالية من اللمعان قبل غمسها في كريم الأساس الخاص بك له فوائد لا تعد ولا تحصى. إذا كانت بشرتك معرضة للبقع الدهنية على مدار اليوم، حتى بعد عدة لمسات، فهذه النصيحة هي أحدث منقذ للبشرة. أقسم فنانو المكياج بهذه التقنية على إطالة عمر المكياج طوال اليوم، وإذا كنت تبحثين عن إضافة تعريف وعمق لوجهك، فهذه الخدعة هي ما      تبحثين عنه. 
اختاري أدواتك بحكمة. اصنعي أول قاعدة من بودرة التثبيت باستخدام إسفنجة جافة لتجنب التكتل. ضعي رذاذًا سريعًا من رذاذ التثبيت لضبط المظهر.

اقرئي أيضاً:طريقة تكحيل العين لتكبيرها وحيل مكياج سهلة على طريقة أشهر الفاشينيستات


الرموش للوك مثالي:  

قد يكون من السهل تخطي الأمور الدرامية بعد وضع كريم الأساس، وأحمر الخدود، والبرونزر، لكن يمكن أن يؤدي التلاعب من حين لآخر مع الرموش لجعلها تبدو أكثر امتلاء وجرأة وخصوبة على إضافة القدر المناسب من الثقل إلى مظهرك. في هذه الحالة، فكري في الطول مع الكثافة. النقطة المثالية لضمان أن المظهر النهائي يبدو ممتلئًا وفاتنًا هو التركيز على تركيبة الماسكارا التي تطول وتوفر الامتلاء الذي تريده.


العينين مفتاحك:

فر ح عبد   العزيز

أخيرًا، يؤدي تحريك العيون إلى جذب الانتباه إلى الأعلى، بعيدًا عن طول الوجه. تعتبر عين القط الجيدة مثالية عندما تريدين تحقيق هذا المظهر، خاصة وأن أطراف الجناح تتحرك للخارج، مما يوسع الوجه. 


 

أضف تعليقا