إطلالات مكياج رائعة مع الفستان الزهري للعيد

الزهري هو لون رومانسي أنثوي يرفض الخلط بينه وبين أي شيء أقل من الجريء والحيوي والملحوظ. بينما يمكننا بالتأكيد أن نحلم بمظهر المكياج الذي نريده في كل مناسبة لدينا، ماذا يحدث عندما نريد إقران مكياج جميل يترك إنطباعاً جنبًا إلى جنب مثل هذا اللون الذي لا ينسى "يعتمد الأمر على ما تحاولين تحقيقه من حيث المكياج والفستان الزهري. هل نتحدثين بطريقة مثيرة وواثقة؟ الفستان الزهري عبارة عن جاذبية تعتمد على مدى ثراء التدرج اللوني والقماش، وستايل الفستان.  


من هنا، قمنا بتجميع أفضل أفكار مكياج التي يمكن تنسيقها مع الفستان الزهري في عيد الاضحى.


- مكياج وردي مع لمسة من البريق:

بلقيس فتحي

من منا لا تحب القليل من اللمعان؟ فهو فرصة لابتكار مظهر يجذب الضوء والإنتباه إلى العيون. تعتبر العين اللامعة جنبًا إلى جنب مع الخدود الوردية المتوهجة والشفة اللامعة أمرًا أساسيًا عند الرغبة في الحفاظ على المكياج طبيعيًا ولكن بأبعاد. فقط تأكدي عند استخدام اللمعان من اختيار المنتجات التي لا اتلطخ أو تتساقط. اللون الذهبي خيار جيد ولكن لا تترددي باللعب بأي بريق ناعم اللون عندما تريدين أن تبرزي عينيك. قبل اتخاذ قرار بشأن مكياجك، انظري إلى الفستان. إذا كان القماش لامعًا ومترترًا، فقد يكون غير مناسب أن تختاري مكياج لامع. بدلا من ذلك، اختاري المكياج الناعم المخملي غير البراق. 


- مكياج سموكي ناعم:

نادين نجيم

تعمل بعض الأشياء معًا بشكل مثالي، والعين المعدنية ذات البشرة الندية هي طريقة رائعة لموازنة مظهر المكياج للحصول للفستان الزهري. تمنح البشرة المتلألئة والشفافة والحواجب الصبيانية القوية والمنعشة قليلاً ميزة إلى الفستان الزهري الذي قد يكون أنثويًا للغاية في بعض الأحيان. استخدمي محدد عيون مضاد للماء وقومي بتلطيخه حول العينين، مع وضع ظلال العيون المعدنية في الأعلى. للحصول على وجه ندي مثالي، استخدمي مرطب وهايلايتر سائل تحت الحاجب وعلى تفاحة الخدين (فوق أحمر الخدود) لخلق توهج صحي. احرصي على استخدام مرطب رائع يوميًا تحت المكياج كبرايمر. كل هذا الندى يعزز الترتر والكريستال في فستان لامع. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة غير لامعة، اختاري شفاه غير لامعة. بالنسبة للبشرة الشفافة اللامعة، قومي بإقرانها باللمعان، فإن هذا يخلق الانسجام ويسمح للمكياج بالتدفق بسلاسة.


-  ايلاينر جريء:

رحمة رياض

يعتبر الآيلاينر الأسود المقترن بشفاه نيود مظهرًا مثاليًا لتطبيقه مع الفستان الزهري. إذا كنت ستركزين على العيون بشكل درامي وقوي، حافظي على شفتيك طبيعية، مثل مرطب الشفاه أو الصبغة لجعلها عصرية. 


مكياج برونزي وخوخي:

شيرين أبو العز

هذه الألوان تتناسب  بشكل لا يصدق مع فستان زهري بسبب الدرجات الدافئة من الخوخ والنغمات البرونزية التي تحملها العيون والخدود والشفاه. هذا مثال رائع آخر على المظهر الذي يمكنك تطبيقه مع أي تدرج من اللون الزهري. استبدلي أحمر الخدود التقليدي بالبرونز بدلاً من ذلك. وقومي بتطبيق ظل عيون برونزي أعمق قليلاً حول العينين لجعلها تنبثق. 


-   مكياج فضي براق:

ناتالي فنج

سيفاجئك مدى توافق اللونين الفضي والزهري معًا. يمنحنا بريق الفضة ولمعانها جنبًا إلى جنب مع الشفاه غير اللامعة كل ما نريده للحصول على مظهر مكياج أكثر حداثة ولكن لا يزال لدينا تدفق أنيق طوال الوقت. يمكنك استخدام محدد العيون الفضي حول العينين لمكياج أكثر قوة. 


-  جميلة في اللون الزهري:

نوال بري

تبدو الاختلافات في اللون الزهري جميلة. ستحققين توازنًا لطيفًا بين ظلال متشابهة تكمل بعضها البعض عند إقران الشفاه الزهرية مع الفستان الزهري. يكمن السر في العثور على ظل الدرجات اللونية الزهرية التي تتناسب بشكل أفضل مع نوع النغمات الزهرية في فستانك بحيث لا ينتهي أي شيء بالتغلب على الآخر. أحمر الخدود الكريمي هو خيارك المثالي هنا. 

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج زهري بأسلوب النجمات

أضف تعليقا