أفكار تنسيق ملابس العيد للصبايا الممتلئات من الفاشينيستا

اقترب عيد الفطر المبارك استعدي له بإطلالات مميزة تناسب الصبايا الممتلئات رصدناها لكِ من حسابات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة لتستوحي منها أجمل التنسيقات التي تخفي عيوب الجسم وتجعلك تبدين بكامل أناقتك.

بلايز Peplum تخفي البطن

من بين موديلات البلايز الرائجة هذا الربيع اختاري البلوزة الـ Peplum الواسعة حول الخصر لتساعدك في إخفاء منطقة البطن البارز، ارتدي البلوزة الطويلة البيضاء المطبعة بمربعات صغيرة ومصممه بأكمام الجرس الطويلة مع تنورة بيضاء قصيرة مستقيمة القصة وانتعلي حذاء وردي مدبب واحملي حقيبة القش الكبيرة لتمنحي إطلالتك لوك صيفي منعش، يمكنك إستبدالها بحقيبة كتف بيضاء مزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.
جربي تنسيق البلوزة السيمون منتفخة الأكمام مع بنطال أبيض في أسود مميز بطبعة الحمار الوحشي الرائجة وانتعلي صندال باللون النيود واحملي حقيبة سوداء.

 


 

بناطيل واسعة عالية الخصر

تبني موضة البناطيل واسعة الأرجل عالية الخصر التي برزت بقوة هذا العام حيث تساعد في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة كما تخفي البطن البارز ويفضل أن تختاري الألوان الداكنة وفي مقدمتها الأسود، جربي تنسيق البنطال الأسود السادة مع توب باللون الأرجواني مميز بالياقة المربعة وتممي أناقتك بصندال جملي بكعب عالي عريض وحقيبة الدلو السوداء.
نسقي البنطال الأحمر الواسع مع تيشيرت رمادي داكن مزين بالشعارات وتممي اللوك بجاكيت جينز أزرق فاتح متوسط الطول وانتعلي سنيكرز أو Loafers بيضاء.

فساتين وتنانير واسعة A line

تعطي الفساتين بقصة A line إنطباعًا بأن من ترتديها أكثر طولًا ونحافة لا سيما إذا كانت مصممه بياقة V Neck تساعد في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، ارتدي الفستان الأسود المطبع بالأحمر والأبيض مع حذاء أحمر مدبب وسترة أو كارديغان خفيف باللون الأسود واحملي حقيبة كتف حمراء.
جربي تنسيق التنورة الماكسي الحمراء مع قميص أبيض مطبع بنقاط البولكا السوداء وانتعلي صندال أسود بكعب عالي عريض واحملي حقيبة السلة الدارجة بقوة هذا الموسم.

الجمبسوت الداكن الواسع

يعتبر الجمبسوت من القطع المثالية للممتلئات حيث تكسبهن طول أكبر وبالتالي تنحف الجسم لا سيما القطع الداكنة ذي الأرجل الواسعة التي تخفي الفخذين والياقة ال V Neck التي تنحف القسم العلوي من الجسم، اختاري جمبسوت أسود مزين بطبعات بيضاء متوسطة الحجم ومتباعدة ونسقيه مع وصندال وحقيبة باللون النيود.

اقرئي أيضا : ملابس العيد للشابات من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة