ملابس العيد للفتاة القصيرة موضة ربيع 2022

  • تحضري لـ عيد الفطر المبارك بأجمل الإطلالات وتعرفي إلى أحدث الصيحات المناسبة للفتاة القصيرة والتي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع وصيف 2022، شاهدي الصور وخذي فكرة سريعة عن أجمل التنسيقات.

    القمصان المخططه عاموديًا

    تبني الستايل الرجالي الذي برز بقوة هذا العام من خلال إعتماد القمصان المخططه عاموديًا حيث ستوحي بأن قامتك أكثر طولًا،ظهرت عارضة ماركة Piazza Sempione بقميص أبيض مخطط بالأصفر منسق مع بنطال أبيض واسع عالي الخصر مخطط بنفس طبعة ولون القميص.
    ظهرت عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent بقميص أبيض مخطط بالأسود منسق مع بنطال أسود عالي الخصر مستقيم القصة وحذاء أسود مدبب.

     

    تنانير تبرز طول القامة

    هناك عدد من صيحات التنانير المناسبة لصاحبات القامة القصيرة برزت هذا الربيع وفي مقدمتها التنانير الـ A line كما في الموديل الميدي الأسود السادة من توقيع ماركة Adeam نسقيه مع تيشيرت أسود ساده على طريقة العارضة حتى لا تقسمي القامة وتعطي مدى أطول لها وانتعلي صندال ناعم بلون الجلد يُفضل أن يكون من دون أي سوار يلف الكاحل.
    نرشح لكِ أيضًا التنورة الـ Mermaid السوداء من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes نسقيها مع قميص سادة وصندال أو حذاء مدبب من نفس لون التنورة.

     

    البناطيل عالية الخصر الـ  Flared

    أعادت دور الأزياء العالمية البناطيل الـ Flared إلى الواجهة حيث طغت على مجموعات ربيع وصيف 2022 وأغلب القطع تميزت بالخصر العالي، اعتمديها لتمنحي ساقيك مظهرًا أطول،ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi ببنطال أبيض واسع عالي الخصر منسق مع بلوزة من نفس اللون بأكمام طويلة منتفخة وانتعلي صندال أسود بكعب عالي.
    كما سيناسبك الفستان الأسود الـ Flared من مجموعة Brunello Cucinelli ارتديه مع توب وصندال من نفس لونه.

     

    الجمبسوت يزيد الطول

    من المعروف أن الجمبسوت يبرز طول القامة لكونه قطعة واحدة تغطي الجسم بلون واحد ويصمم عادة بخصر عالي وقدمته الدور الشهيرة بقصات مميزة،قدمت دار شانيل Chanel جمبسوت رمادي عالي الخصر بأرجل واسعة منسق مع صندال أسود ناعم بكعب طويل.
    أعجبنا أيضًا الجمبسوت المصمم بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون والذي جمع بين الأبيض والأسود من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

     

    الفساتين بقصة A line

    تعطي الفساتين التي تأتي على شكل حرف A إنطباعًا أن من ترتديها أكثر طولًا خاصة إذا ما كانت الياقةV Neck، في حال اخترتي موديل مطبع يُفضل أن تكون الرسوم صغيرة الحجم وبألوان ناعمة،تألقت عارضة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان أبيض طويل عالي الخصر مطبع بالورود، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان مزخرف بالأزرق بحواف غير متساوية.

     

    البدلات بالقياسات المضبوطه

    الجئي إلى البدلات المصممه بقياسات مضبوطه وجاكيتات متوسطة الطول وابتعدي تمامًا عن الموديلات الـ  Oversized، أحببنا البدلة الـ Off white المصممه بجاكيت غير متساوي الحواف من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano والبدلة الخضراء من مجموعة Sergio Hudson.

    اقرئي أيضا : ملابس العيد للشابات من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا