النجمات في مسلسلات رمضان... تغيير في الأدوار واللوكات أيضاً!

رغم السرية التي تحيط ببعض المسلسلات الرمضانية التي تصور حالياً، إلا أن بعض الاسرار كشفت حول اطلالات النجمات في تلك الاعمال المنتظرة.

 

اقرئي أيضاً  بالصور: بعد هيفاء وهبي ونادين نجيم شيرين بنفس الفستان

 

لم يعد نجاح المسلسل يتوقف عند الامور المعهودة أي السيناريو والاخراج، بل أيضاً يلعب لوك النجمة الذي تطل به دوراً في لفت الانتباه. إليك بعض التفاصيل حول اللوكات المنتظرة.

  • تطل نادين نجيم بمسلسل "نص يوم" الى جانب الممثل السوري تيم حسن. لكن هذه المرة بدّلت خبيرة المظهر مايا حداد التي تهتم بإطلالات الممثلين في المسلسل، لوك نادين دفعة واحدة. فقد إعتمدت على الشعر الطويل مع الحواجب الرفيعة، اضافة الى المكياج الشرقي. ذلك الستايل بدا جميلاً على بطلة "لو" ولكن لم يكن مفاجئاً أو صادماً.
  • أجرت ماغي بو غصن تعديلات على شكلها للعب بطولة مسلسل "يا ريت". أول خطوة قامت بها الممثلة اللبنانية هي اعتماد قصة الـ "كاريه" الطويل مع الشعر الـ Ombre. ذلك الستايل رائع حالياً ونفذته ممثلات أخريات.
  • تعدّ الممثلة السورية أمل عرفة من اكثر النجمات اللواتي أجرين تغيرات في شكلها للاطلالة في مسلسل "جريمة شغف". اعتمدت الممثلة على الـ "كاريه" الطويل مع الحفاظ على لون شعرها الاساسي هو الاحمر. لكن ستكون إطلالتها في المسلسل غالبيتها بمكياج قوي وستايل ثياب أنيقة.
  • عادت نادين الراسي إلى إطلالاتها السابقة في مسلسل "جريمة شغف". فبعد أن إبتعدت عن الشعر البني والطويل الذي كانت تعتمده في السنوات السابقة، أطلت الممثلة بذلك اللوك في المسلسل الرمضاني المنتظر. ستايل ناعم ويليق بها، وينعكس على جمال وجهها.
  • تعتبر باميلا الكيك من الفنانات القلائل اللواتي يعتمدن على الغرة في المسلسلات الرمضانية. فقد نفذت مصففة الشعر فاديا المندلق تغيرات على ستايل الفنانة، وفتحت لون شعرها إلى الاشقر بتدرجات جميلة.

 

اقرئي أيضاً 

نادين نسيب نجيم: لا أحزن على يوسف الخال

نادين الراسي تعترف بطلاقها وتكشف حقيقة مرضها

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات