كيفية الوصول الى قلب الرجل وجذبه وفقاً لبرجه

دائماً ما يكون الوصول إلى قلب الرجل مختلفاً، وفقاً لما يقوله برجه عنه. وبشكل أكثر تحديداً، الطريق إلى قلبه هو أكثر من مجرد التواصل معه ومع اهتماماته، أو طهي العشاء معه، أو حتى إجراء محادثة عميقة معه. إذا كنتِ تريدين الفوز بقلب رجل تهتمين به، فإنّ علم الفلك والأبراج يمكن مساعدتك في اكتشاف الطريق إلى قلب الرجل، بناءً على علامة برجه الخاصة به.

الطريق إلى قلب الرجل، وفقاً لعلامة برجه

الرجل الحمل 

يبدو الطريق إلى قلب الرجل الحمل بسيطاً، إنه يبحث عن إمرأة شغوفة ورومانسية. إذا كنت تريدين معرفة طريقك إلى قلب الحمل، فعليك أن تثبتي له أنك صديقة أيضاً، وليس فقط حبيبته. إنه يحتاج إلى إمراة يمكن أن تكون منفتحة على حياته الخاصة وغير قادرة على إصدار الأحكام عليه قبل أن تتمكن من كشف سماته الرقيقة والحساسة، وعندها سيعطيك مفتاح قلبه الخاضع لحراسة مشددة. يجب أن تجعليه يشعر بالأمان، مهما حدث، قبل أن يقع في الحب.

الرجل الثور 

أسهل طريقة لقلب الرجل الثور هي أن تكوني مستعدة لفعل أي شيء. قد يكون من الصعب عليه أن يتحكم بنفسه عندما يكون في حالة حب، وطالما أنك على استعداد لركوب هذه الموجات من الشدة والعاطفة معه، والإلتزام بقواعده، ستجدين نفسك في مغامرة مستمرة مليئة بالإثارة والشغف.

الرجل الجوزاء 

الاتصال هو مفتاح الرجل الجوزاء. إنه ليس خجولاً دائماً، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعرف على شخص جديد ، فقد يتعامل مع الرسائل النصية ووضع رموز تعبيرية لطيفة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى يشعر براحة أكبر من حولك. ومع ذلك، فإن مغازلة الجوزاء هي لعبة سريعة الخطى وإذا لم تتمكني من مواكبة ذلك، فمن المرجح أن يشعر بالملل. يحتاج الجوزاء إلى الإثارة في علاقاته، وستندهشين من مدى صدقه بشأن ما يبحث عنه في الحب.

الرجل السرطان 

الطريق إلى قلب الرجل السرطان هو إثبات حبك له من خلال الكلمات والأفعال، وعلى استعداد لبذل جهد كبير إذا كنت تريدين الاحتفاظ به. هذا يعني إخباره بما تشعرين به بصدق وانفتاح، مع استخدام اللمس وإيماءات المودة الأخرى لإثبات أنك لا تضيعين الوقت فقط. عندما يحاول السرطان لأول مرة فك رموز مشاعره من أجلك، قد يبدو خجولاً بعض الشيء.

الرجل الأسد

الطريق إلى قلب الرجل الأسد هو الاستعداد للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من المرح معه. سواء كان ذلك يعني الرهبة ببعضها البعض في الأماكن العامة أو الذهاب في مغامرات نهاية الأسبوع معاً. طالما يمكنك تلبية حاجته إلى الشغف، فسيكون أكثر من راغب في السماح لك بالدخول إلى قلبه. 

الرجل العذراء 

يؤمن الرجل العذراء بنهج معقول ومتوازن للحب، وهذا بصراحة، ربما يكون السبب في أن لديه العلاقات الأكثر استقراراً من بين جميع علامات الأبراج. الطريق إلى قلب برج العذراء هو أن تعرفين بالضبط ما يريده في العلاقة. إنه لا يبحث عن إحساس ساحق بالرومانسية. يريد إمرأة ذكية يمكنها مشاركة حياتها معه وتكون قادرة على إعادة النظر في العلاقة بشعور من الفخر والإنجاز.

الرجل الميزان 

عالم رجل الميزان كله يدور حول الحب والرومانسية. يؤمن بالحب المتناغم، مما يعني أنه عندما تبذلين كل ما في وسعك، سيفعل الشيء نفسه من أجلك. الطريق إلى قلب الميزان هو أن يكون لديك نفس القدر من الحب للحب الذي لديه. هو يريد إمرأة تشاركه شغفه بالرومانسية، بما في ذلك العشاء على ضوء الشموع، والمشي تحت ضوء القمر.

الرجل العقرب 

يواجه الرجل العقرب صعوبة في الانفتاح على أي شخص. في نظره، يمكن للعلاقات أن تسير في كلتا الحالتين، ويمكن أن تتحول إلى شيء طويل الأجل أو يمكن أن تتلاشى. من الواضح أنه يحتاج إلى الشغف في علاقته. قدرتك على البقاء معه في السراء والضراء هو ما سيُظهر له حقاً مدى تفانيك في هذه العلاقة. يحتاج العقرب إلى إمرأة يمكنها إضفاء الحياة على العلاقة، وعقل منفتح، والحرية والاستقلال لكل شيء آخر.

الرجل القوس 

عندما يكون الرجل القوس في علاقة، يمكن أن يكون من النوع الذي يقدم أكثر مما يتلقاه، ولكن عندما يشعر بعدم الالتزام، يمكن أن يكون هو الشخص الذي ينشر حبه لأي شخص وكل شخص. إذا كنتِ ترغبين في معرفة الطريق إلى قلبه، فيجب أن تكوني على استعداد لترك علاقتك تأخذ مجراها. ستشهد العلاقة مع القوس صعوداً وهبوطاً، تماماً مثل مغامراته. 

الرجل الجدي 

يمكن الاعتماد على الرجل الجدي بما يكفي لطلب المساعدة منه عندما تحتاجين إليها. يجب أن تكون علاقات الجدي صداقة ورومانسية متساوية. الطريق إلى قلب الجدي هو أن تكوني مكرسة لجعل العلاقة تدوم كما هي. إنه يريد إمرأة يمكنها بناء شيء مستقر ودائم معه، بدلاً من مجرد امتلاك علاقة قوية غير رسمية.

الرجل الدلو

الرجل الدلو هو أحد علامات الأبراج التي تبحث عن شيء محدد في العلاقة. يميل إلى البحث عن إمرأة مختلفة وفريدة بطريقتها الخاصة. ولكن أكثر من ذلك كله، فإنّ الرجل الدلو ينجذب بشدة إلى الذكاء. إذا استطعتِ أن تُظهري له ذلك، فسيكون معجباً جداً بك. إنه يريد إمرأة مثيرة للاهتمام، لكن الطريق إلى قلبه هو التأكد من أنه يمكنك الحفاظ على التوازن بين علاقة قوية وحياة كاملة. 

الرجل الحوت 

يمكن أن يُعرف الرجل الحوت بكونه بارداً في بعض الأحيان ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل أن يُحب. الطريق إلى قلب الحوت هو التواصل معه على مستوى روحي. إنه متأثر جداً بالشعر والموسيقى والرومانسية، لذا فإنّ فهم سبب اختياره للأغاني أو سبب قراءته للكتب التي يقوم بها هو الخطوة الأولى في معرفة حقيقة ما يدور في رأسه. يحتاج الحوت إلى المودة ليكون سعيداً في العلاقة. إذا تمكنت من إظهار حبك له دون أن تخنقيه، مع إعطائه مساحة كافية لخصوصياته، فسوف ينجذب إليك. إنه توازن صعب، ولكن هذا ما يدور حوله برج الحوت: التوازن.

إقرئي أيضاً:

مواليد 6 أبراج لا تستحق صداقتك

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

أضف تعليقا