تسريحات للشعر القصير جدًا

الشعر القصير الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الحارة أصبح خياراً للعديد من النساء اللواتي يسعين للتألق بإطلالة عصرية وجذابة. واختيار تسريحة شعر جديدة وعصرية، لا يعني بالضرورة تغييراً كبيراً، إذ يمكنك التمسك بأسلوبك المفضل، مع القيام بتحديث بسيط لتصبح تسريحتك أجمل. لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة ومميزة، في الآتي، تستعرض لك، "الجميلة"، مجموعة من أبرز وأجمل تسريحات للشعر القصير جداً لتختاري الأنسب لك.

أجمل موديلات تسريحات للشعر القصير جداً

تسريحات البيكسي للشعر القصير جداً

 

تسريحة عملية بمختلف أشكالها وأنواعها، وصممت خصيصاً للمرأة التي تسعى للأناقة. تُضفي هذه التسريحة الجريئة المزيد من الجمال إلى وجهك. تسريحة ناعمة جداً وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية. بغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك وبالأخص على خصلاته القصيرة والنامية. طبقي الجيل على الشعر الرطب ولفي بعض الخصلات حول إصبعك عند تجفيفه لتحصلي على تموجاتٍ ناعمة ثم استخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك الأمامية الصغيرة.

تسريحات ريترو للشعر القصير جداً

 

يمكنك إعتماد هذه التسريحة بأسلوب الريترو، لتحصلي على إطلالةٍ أنيقة وجذابة تليق بك. تسريحة سهلة ومميزة، وتحول إطلالتك من عادية إلى أنيقة وملفتة، كما أنها تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة وستجعلك تحصلين على إطلالة شبابية. هي طريقة رائعة للحصول على شعر مصفف على الجانب وإبراز الخصلات بتألقها وجرأتها.

تسريحات المسحوبة إلى الخلف للشعر القصير جداً

 

استوحي إطلالتك من واحدةٍ من أكثر صيحات تسريحات الشعر رواجاً لصيف 2022. لا تتردّدي في تطبيقها إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية وملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. هي التسريحة التي تسعى النساء إلى البحث عنها لإبتكار إطلالة أنيقة.

تسريحات الغارسون مع الفرق الجانبي للشعر القصير جداً

 

اذا كنت ترغبين في التحكم بشعرك القصير مع الحفاظ على أسلوبه العصري، اعتمدي تسريحة الغارسون مع الفرق الجانبي بالأسلوب الناعم والحريري، لتظهري بتسريحة إستثنائية. تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجه ومختلف ألوان الشعر إن كانت داكنة أو متوسّطة أو فاتحة.

تسريحات شعر قصير مموج 

 

إستمتعي بإطلالة جميلة، وطبيعية وحديثة جداً، بفضل الحيوية والجاذبية التي تضفيها هذه التسريحة على مظهرك. يمكنك أن تختاريها لإطلالتك في يومياتك، والأبرز فيها أن الغرة تأتي أيضاً على الجانب بطريقة مموجة.

تسريحات البيكسي بأسلوب البف للشعر القصير جداً

 

تسريحة مثالية لتتحكمي بشعرك من دون التأثير على أسلوبك، مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة عملية ومميزة في آنٍ معاً. تسريحة سريعة وعفوية وفي الوقت نفسه تضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية. الكثيرات من المشاهير تألقوا بهذه التسريحة وهي تقوم على رفع الخصل الأمامية الى أعلى الرأس، ما يجعلها لافتة وعصرية، لتبدين أكثر عفوية وحيوية، من دون بذل أي مجهود.

إقرئي أيضاً:

تسريحة جل باك للشعر القصير

تسريحات بف للشعر القصير

تسريحة ضفائر للشعر القصير

أضف تعليقا