تسريحات بوني تيل للشعر القصير

تتعدد تسريحات الشعر التي يُمكن إعتمادها ومن أشهرها تسريحة البوني تيل (ذيل الحصان)، التي تتصدر قائمة تسريحات الأكثر تميُّزاً والتي لا تنتهي موضتها أبداً. فهي تسريحة ناعمة ومختلفة ومن الممكن إعتمادها إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير لتُضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من تسريحات بوني تيل للشعر القصير لتستوحي منها ما يُناسب ذوقك.

أجمل تسريحات بوني تيل للشعر القصير 

 

هناك العديد من تسريحات البوني تيل التي يمكنك القيام بها بطريقة بسيطة وسريعة. كل ما تحتاجينه هو فرشاة شعر وأشرطة مطاطية ومثبت الشعر وبعض دبابيس الشعر لتحقيق المظهر الذي ترغبين به. 

تسريحة البوني تيل مع الجدائل للشعر القصير

 

تُعد هذه التسريحة عصرية ومستلهمة من مشاهير الموضة، وغير مكلفة، وفي الوقت ذاته تجعل شعرك يكتسب جمالاً وأناقة وتُضفي عليه الحيوية. تسريحة عملية ومريحة تليق بكافة أشكال الوجه، وممكن إعتمادها يومياً سواء كنت ربة منزل او إمرأة عاملة وأيضاً في مناساباتك الرسمية.

تسريحة بوني تيل مع الوشاح للشعر القصير

 

ما رأيك في هذه التسريحة العصرية لموسم صيف 2022 والتي تناسب الأوقات النهارية والمسائية. تتميز بأنَّها طبيعية وبسيطة وتُناسب الشّعر القصير، تسريحة بسيطة ولا تحتاج لوقت أو مجهود للقيام بها، تستطعين القيام بها في أقل من 5 دقائق. تُضفي جمالاً على شكل الوجه، كما تمنح شعرك الشكل الجذاب. 

تسريحة بوني تيل مع الفقاعات للشعر القصير

 

إذا كنت ترغبين بتسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية، لا تترددي في إخيار هذه التسريحة العملية والملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء. تسريحة شعر فريدة ومبتكرة ومن الأساليب الأنيقة والبسيطة لتجنب مشاكل الجو الحار الذي يفسد الشعر ولإطلالة ملفتة ومشرقة.

تسريحة بوني تيل مع الشعر القصير المنسدل 

 

إذا كان شعركِ قصيراً، فيمكنك إعتماد هذه التسريحة المواكبة للموضة لتنعمي بتسريحة عملية وأنيقة تناسب إطلالتك النهارية والكاجوال.  تبدو هذه التسريحة مناسبة جداً لموسم الصيف، حيث يتم ببساطة تثبيتها إلى الخلف بشكل منخفض بربطة مطاطية ناعمة للحصول على بونيتايل بسيط وأنيق جداً.

تسريحة بوني تيل بالخطوات:

تُعتبر تسريحة البوني تيل مثالية لتتحكمي بشعرك مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة ملفتة ومميزة.  وطريقتها كالآتي:
مشطي الشَّعر بالفرشاة لإزالة التّشابك، بتمشيطه من الأطراف ثمّ من الجذور لحماية الشّعر من التّلف.
إذا كان الإرتفاع المرغوب به في الأسفل أو في المنتصف، يُمشّط الشَّعر إلى الخلف ويُجمع باليد، ويُمكن استخدام مشط رفيع الأسنان لتهدئة الشَّعر. 
إذا كان الارتفاع المرغوب به في الأعلى يُمكن قلب الرّأس إلى الأسفل، وجمع الشّعر بالفرشاة، ثمّ إرجاع الرّأس مع الإمساك بالشَّعر، بعد ذلك، يُربط الشَّعر، ويعتمد عدد لفات الرّبطة على كثافة الشَّعر، ونوع الرّبطة. 
يُمكن إضافة بعض التّموجات إلى الشَّعر في الجزء السّفليّ بإستخدام مكواة الشّعر الكيرلي، بتقسيم الشَّعر إلى ثلاثة أجزاء، وصنع تموّجات كبيرة.

إقرئي أيضاً:

تسريحات للشعر المصبوغ باللون الاسود

تسريحة شعر الزفاف من فنان شعر المشاهير اللبناني فيكتور كيروز

تسريحات شعر سندريللا الشاشة العربية سعاد حسني

أضف تعليقا