اكثر ما يميز المراة السرطان، واكثر الابراج توافقاً معها 

يمتلك كل برج سمات خاصة تميزه عن البرج الآخر، ويعتمد مدى توافقه مع الأبراج الأخرى، على نوع العلاقة المبنية التي تتضمن الإستعداد لمساندة بعضهما البعض، وتحقيق مستوى متبادل من الإستمتاع بحياتهما مع بعضهما. في الآتي، "الجميلة "، تُطلعك على ما يميز المرأة السرطان، وأكثر الأبراج توافقاً معها.

أبرز صفات المرأة السرطان ومع من تتوافق من الأبراج

تُصنف المرأة السرطان من النساء المخلصات جداً وتُعتبر امرأة حساسة، وخجولة في بعض الأحيان، كما تهتم بكل ما يُغذّي مخيلتها، وتسعى وراء معرفة المجهول، لذلك تتردد على الأماكن التي تجد فيها ما يُرضي فضولها في معرفة الأشياء الجديدة.

تتمتع المرأة السرطان بشخصية متزنة، وواعية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها. تتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتطغى المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها.

تعتبر المرأة السرطان صاحبة شخصية معقدة لها جوانب متعددة يصعب فهمها، إذ يمكن أن تقوم بشيء عكس ما هو متوقع بحسب طبيعة شخصيتها. تعاني من تقلبات مزاجية بين الحين والآخر إذ يمكن أن تشتعل بالغضب فجأة وتبدأ بالصراخ والبكاء، إلا أنها تعود بعد مضي وقت قصير إلى الهدوء.

لا تستطيع المرأة السرطان المسامحة والغفران، وقد يسعى للانتقام في بعض الأحيان. وتميل إلى حماية نفسها من الآخرين حتى لا يتم استغلالها وذلك من خلال الشكّ في الجميع إلى أن يكسبون ثقتها الكاملة. 

تُحب المرأة السرطان الرومانسية كثيراً وتحب تلقي الهدايا، والزهور، ومستعدة لأن تتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبها الحقيقي خصوصاً عند امتلاكها لشريك استثنائي يأجج بداخلها طاقتها الكبرى في الحب.

تتعاطف المرأة السرطان مع أصدقائها بقوة، وتُعتبر مستمعة جيدة لهم، وتفضل المحادثات العميقة معهم بشرط الالتزام بحدود العلاقة، وأن لا يكون ذلك على حساب وقتها، أو علاقاتها الأخرى. 

تُعتبر المرأة السرطان الشخصية الأفضل في الأمومة بين الأبراج، لأنّ حبها لأطفالها حب قوي جداً، وتتفهم حاجاتهم ورغباتهم ، وتُراعي مشاعرهم بشدة، مما يولد لديهم شعور كبير بالأمان والثقة. 

تميل المرأة السرطان إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله؛ لأنها طموحة جداً. تقدم العناية والدعم العاطفي لزملائها في العمل، وتسعى لإبتكار كل ما هو جديد وخلّاق في العمل، وتفضل العمل اليدوي أكثر من العمل المكتبي.

أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة السرطان في الحب

تتوافق المرأة  السرطان مع الأشخاص من الأبراج المائية بشكل عام، وتتوافق أيضاً مع الأبراج الترابية التي ينتمي لها كلٍ من برج الثور، وبرج العذراء. 

المرأة السرطان والرجل الثور

تتميز علاقتهما بالحب والحنان. كلاهما طموح ولديهما إهتمامات عديدة. كلاهما يهوى الآخر، يتحابان ويتفاهمان منذ البداية وحتى النهاية ونادراً ما تقع بينهما المشاكل. 

المرأة السرطان والرجل السرطان

يحملان نفس الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة.

المرأة السرطان والرجل العذراء

تقوم علاقتهما على التفاهم والاحترام والوئام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما. تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتكون رائعة على الصعيد العاطفي. 

المرأة السرطان والرجل العقرب

يلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين، وصديقين. يتمتعان بإمكانات هائلة على الأمد الطويل. علاقتهما ناجحة ومتكاملة ويتفهم كل منهما حاجات الآخر الفكرية والعاطفية. 

المرأة السرطان والرجل الجدي

تقوم علاقتهما على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي. يتقبل كل منهما الآخر وينعمان معاً بحياة سعيدة ناجحة، ويعيشان علاقة طويلة الأمد.

برج السرطان وبرج الحوت

يكونان مخلصان الى أكبر حد، كلاهما يحب العائلة والمنزل ويبحث عن الدفء والحب.  قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض .

إقرئي أيضاً:

هذا ما يفرح برج السرطان

المشاهير الذين ينتمون إلى برج السرطان

عيوب رجل السرطان في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات