نجلاء بدر تظهر بفستان الجونة مرة اخري... بيخلي الست جسمها حلو

ظهرت الفنانة نجلاء بدر مره اخري بفستانها الجرئ الذي أثار ضجة كبيرة خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، لكن هذه المرة تغير لونه من اللون الأسود الي اللون الأحمر.

صرحت الفنانة نجلاء بدر عبر فيديو متداول علي الانستجرام أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحده عامل الجسم، فأي واحده عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محاجة يكون جسمي حلو، الفستان هيخليني حلوة

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عبر مداخله هاتفيه مع الأعلامي عمرو أديب عن مدي حزنها بسبب تصدرها التريند أثناء مهرجان الجونة فقالت أول مرة يحصلي حاجة زي كده في حياتي، أنا فعلا مخضوضة وبدأت أقلق هو أنا كان شكلي للدرجة دي مش حلو.

الجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر بدأت  مشوارها الفني وهي طفله فبدأت في عام 1981عندما ظهرت في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة. فيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل، ففي عام 1990 ظهرت بالمسلسل ناس وناس الجزء الثاني، وفي عام 1991 ظهرت في عملين تلفزيونيين هذا الحب العملاق والنوي وبجانب التمثيل قدمت الفنانة نجلاء بدر العديد من البرامج التفزيونية.


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات