معلومات عن نجلاء بدر .. ارتبطت بمحمد منير ولن تستطيع الإنجاب

تعتبر نجلاء بدر واحدة من أهم النجمات الموجودين على الساحة الفنية خلال هذه الفترة، واستطاعت أن تؤكد على موهبتها الفنية بعدد من الأعمال المهمة.

نجلاء بدر من مواليد عام 1974، ووالدتها كانت مصممة أزياء جميع الفوازير مثل نيللي وشريهان وفطوطة، واستطاعت نجلاء أن تظهر في طفولتها في عدد من الفوازير.

كانت نجلاء بدر ترغب في دراسه التمثيل بعد الثانوية الا ان والدها رفض فدرست في كلية الإعلام، وبعد التخرج قدمت العديد من البرامج أغلبها على شاشة MBC منها: أكشن نجلاء بدر، وسكوب، والخزنة لايف وغيرها.

بدأت الفنانة نجلاء بدر مشوارها الفني وهي طفله فبدأت في عام 1981عندما ظهرت في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة. فيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل، ففي عام 1990 ظهرت بالمسلسل ناس وناس الجزء الثاني، وفي عام 1991 ظهرت في عملين تلفزيونيين هذا الحب العملاق والنوي .

ارتبطت الفنانة نجلاء بدر بشاب مصري في لندن وتركت عملها من أجله إلا انها انفصلت عنه بسبب خيانته لها ثم ارتبطت بالفنان محمد منير دون أن يتزوجا، وفي عام 2016 تزوجت من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي.

فاجأت نجلاء بدر جمهورها بأنها لا تستطيع الإنجاب، وكشفت أن السبب في ذلك هو تأخرها في الزواج فأصبحت البويضات غير صالحة للتخصيب.

وأكدت أن الطبيب أخبرها بأنها إذا قررت تجربة الإنجاب بأى طريقة سيكون هناك خطر على حياتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب