شاركي واربحي مع الجميلة وكلارنس

شاركي واربحي واحداً من 10 كريمات

Clarins Multi-Active Day & Night Cream

كلارنس مالتي-أكتيف داي & نايت Clarins Multi-Active Day & Night

لطالما كانت مجموعة مالتي-أكتيف Multi-Active التي أطلقتها كلارنس Clarins في عام 1988 مستحضر العناية الأساسي للشباب والجمال للمرأة الثلاثينيّة النشطة والمنهمكة. وبعد 30 عاماً تقريباً، تُطلق كلارنس Clarins جيلها الخامس من هذه المجموعة. ويشكّل هذا الثنائي الأكثر فعالية من أيّ وقتٍ مضى في سبيل العناية المستمرّة بالبشرة، الحلَّ الجديد للحفاظ على جمال مشرق، وذلك على الرغم من نمط الحياة المُرهق والمزدحم الذي تعيشة المرأة اليوم. وهو نمط حياة تحبّه النساء، ولا يتخلّينَ عنه مقابل أيّ شيء!

إنّ هذه التقنيّة الحديثة المستوحاة من أحدث التطوّرات العلميّة والمدمجة مع قوة النباتات، تساعد على تخفيض ظهور الخطوط الرفيعة بشكلٍ ملحوظ وتعزّز الإشراق وترتقي بالبشرة الشابة لوقتٍ أطول.

 

دراسات علميّة

بعد دراسات استقصائيّة طويلة، أظهر مركز أبحاث كلارنس Clarins Research التأثيرات المضرّة لنمط الحياة المُرهق على الخلايا الرئيسيّة المسؤولة عن شباب البشرة: الأرومات الليفيّة التي تخضع للاعتداء بشكلٍ مستمرّ وتُصبح منهكة، فتخسر بالتالي دورها في الحفاظ على شباب البشرة.

قامت مختبرات كلارنس Clarins Laboratories للمرّة الأولى باستخدام تقنيّة متطوّرة: "نظام استهداف الخلايا". تتمّ برمجة هذه الكبسولات من الجيل الجديد بفضل مركّبات معقّدة من الأيونات لاستهداف الأرومات الليفيّة المضعّفة والخاضعة للاعتداءات. وفي قلب هذا النظام العالي التقنيّة للكبسلة والمُستخدم بشكلٍ حصري في مستحضر Multi-Active Jour & Nuit، استخدمت "كلارنس" Clarins مستخلصاً شديد القوة من نبتة مشط الراعي، تمّ اختياره لخصائصه المضادّة للأكسدة والمجدّدة ولتأثيره المشابه لبطّارية مجدّدة للنشاط في قلب البشرة.

 

مشط الراعي: قصّة جمال

تُلقّب نبتة مشط الرّاعي باسم حوض فينوس Venus’ Basin تيمّناً برمز الحبّ والجمال في الحضارة الرومانية القديمة، وقد تمّ استخدام المياه المتجمّعة في أوراقها المعقوفة قديماً في العلاجات التجميليّة. ويساعد مستخلصها على إعادة تنشيط وحماية البشرة المتعبة والمعرّضة للضغط.

 

كريم "مالتي-أكتيف جور أند نوي" Multi-Active Jour & Nuit

هذا الكريم يستهدف نهاراً وليلاً، الخطوط الرفيعة التي تظهر على بشرة المرأة الثلاثينيّة، بتعزيزه التأثير الوقائي والمضادّ لتقدّم البشرة في السنّ، من خلال خصائص مستخلص مشط الراعي المُكبسَل. والنتيجة النهائيّة: تبدو الخطوط الرفيعة مالسة بشكلٍ ملحوظ. وتبدو بشرتكِ أكثر اشتداداً.

تركيبة مخمليّة مع إحساس ناعم وانسيابي فريد، تنتج عن جيل جديد من لآلئ السلولوز القابلة للتفكك حيويّاً، والطبيعيّة التي تحمل علامة ECOCERT.

www.clarins.me

لتنالي فرصة الفوز بهديّتك من كلارنس، وهي كريم Clarins Multi-Active Day & Night Cream، اكتبي اسمك ورقم جوّالك، ومكان إقامتك في الخانات التالية، علماً أنّ هذه المسابقة مخصّصة فقط للمقيمات في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

يرجى وضع اشارة + بدل 00 قبل ادخال رقم الهاتف

 

 

 

 
 
 
 
أضف تعليقا