تسريحات شعر سندريللا الشاشة العربية سعاد حسني

سندريللا الشاشة العربية الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي اشتهرت بجمالها وإطلالتها وأناقتها، وأبهرت الجميع فى حياتها وما زالت لأنها رمز من رموز الأناقة، فجميع تسريحات السندريللا في العصر الذهبي للسينما المصرية حفرت علامات لا تُنسى فى تاريخ عالم الموضة والجمال، كما أنّ تلك التسريحات للسندريللا ما زالت حتى يومنا هذا تتنافس مع أحدث تسريحات الشعر في عالم الموضة والجمال، لتثبت الفنانة سعاد حسني بأنها كانت السبّاقة في عصرها. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من أجمل تسريحات الفنانة سعاد حسني.

أجمل موديلات تسريحات شعر الفنانة سعاد حسني

تسريحات سعاد حسني بأسلوب الكاريه القصير

تُعتبر الفنانة الراحلة سعاد حسني من أكثر الفنانات العاشقات للشعر القصير، لذا اعتمدته كثيراً في أعمالها الفنية بكافة تسريحاته المتعددة .وعلى الأخص تسريحة الكاريه القصير التي اشتهرت بها في معظم أفلامها في السينما، حتى أصبحت تسمى تلك التسريحة بتسريحة سعاد حسني . اعتمدت تلك التسريحة لسنوات طويلة، و لم تكن تغيرها. من الملفت بأنها كانت تعتمد هذه التسريحة بطرق مختلفة تتناسب مع تقاسيم وجهها وطابع الشخصية التي تجسدها في أفلامها، فتارةً تترك شعرها الكاريه منسدلاً مع الغرة الجانبية، وطوراً مع الغرة المسحوبة إلى الخلف.

تسريحات سعاد حسني بأسلوب المموج

تُعتبر الفنانة الراحلة سعاد حسني من أكثر فنانات الزمن الجميل تألقاً و جمالاً، وأكثر ما ميّزها تسريحات شعرها التي ما تزال تنافس غيرها من التّسريحات في أيّامنا هذه. ومنها تسريحة الشعر المموج، حيث أصبح موضة وما زال حتى اليوم.

تسريحات سعاد حسني بأسلوب الشينيون

اشتهرت سندريلا الشاشة العربية  سعاد حسني بجمالها وإطلالتها، وإعتمدت تسريحات الشينيون الراقية والكلاسيكية والأنيقة. ظهرت في العديد من أدوارها مشعّة بشعرها المرفوع بأكمله، وزيّنت تسريحة شعرها ببعض البكل ومشابك الشّعر لتضفي أناقة على تسريحتها. هي تسريحة تناغمت مع ملامحها الطفولية وخفة ظلها، لتمنحها سمة جمالية خاصة بها في ذلك الوقت.

تسريحات سعاد حسني بأسلوب ذيل الحصان المزدوج

اشتهرت الفنانة الراحلة سعاد حسني بشقاوتها وجمالها الخلاب، كانت دائماً متجددة ومتنوعة في إطلالالتها، وكانت تنجح بإضفاء لمسات فنية عليه لمنح شعرها طابعاً انثوياً جذاباً وأنيقاً. وتناغماً مع شخصيتها المشاغبة في أدوارها، إعتمدت الفنانة سعاد حسني تسريحة ذيل الحصان المزدوجة المزينة بالشرائط الملونة التي تحبها جداً لتبدو وكأنها طفلة مدللة. تألقت بها في أحد أفلامها وجعلتها أكثر جمالاً و إشراقاً.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بواسطة الفولارد 

تسريحات للشعر المتوسط الطول للمناسبات

تسريحات للشعر الكيرلي من وحي ريهام حجاج

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات