هذا ما يفرح برج السرطان

يُعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية للغاية. هو على إتصال بمشاعره، ويمكن أن يكون جعله سعيداً وفرحاً أمراً بسيطاً للغاية إذا كنت تعرف نقاط الضعف فيه. يمكنه البكاء بسهولة، لكنه أيضاً يشعر بالسعادة بنفس القدر. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على بعض الأشياء التي تجعل مولود السرطان فرحاً وسعيداً وفق الأبراج.

أشياء تفرح مولود السرطان وفق الأبراج

 

يمكن لمولود السرطان التحول من مزاج جيد إلى مزاج سيئ في لحظة. الأشياء الصغيرة تزعجه، لذلك قد يكون من الصعب إجراء محادثة جادة معه. عندما يكون في حالة مزاجية سيئة، فإنه يتصرف وكأنه نهاية العالم. لكن عندما يكون في مزاج جيد، يُسعده التواجد حول الجميع. 

التعبير عن حبك له بين الحين والآخر

يحب مولود السرطان أن تعبر عن عاطفتك بانتظام. كونك حنوناً بشكل علني معه يسمح له بالشعور بالحب والأمان. عندما يعبر عن إعجابه وحبه لك، لا تنسَ معاملته بالمثل. تأكد من تقدير الحب الذي يُعطيه وتأكد من أنه لا يشعر أنه يتم اعتباره أمراً مفروغاً منه.

احتضان وحب عائلته

إنّ رغبة مولود السرطان في التواصل بالإضافة إلى قدراته التنموية التي تنبع جميعها من القمر وعنصر الماء تجعله يُعطي الأولوية لعائلته. يهتم كثيراً بالروابط العائلية. وبمجرد أن تصبح العلاقة جادة، يريدك أن تشعر أنك جزء من عائلته، وينظر إلى العائلتين مدمجتين كواحد. سيفعل كل ما في وسعه للتوافق مع عائلتك وسيحب ذلك إذا فعلت الشيء نفسه مع أسرته.

الإعجاب بقوة إرادته واحترام إستقلاليته

يُعتبر مولود السرطان شغوفاً بالأشياء التي يفعلها ويحتاج إلى وقته في نهاية اليوم للاسترخاء. لذا تجنب أن تكون مهيمناً للغاية معه، وإذا طلبت نصيحة أو أي نوع من المساعدة ، فلا تأمره بذلك. من المرجح أن يستمع إلى نصيحتك إذا جاءت كاقتراح.

 

الترفيه عنه

يحب مولود السرطان قضاء وقته في المنزل، والاسترخاء في نهاية يومه. يمكنك بسهولة إسعاده من خلال الترفيه عنه في المنزل.

التعاطف معه وتفهم مخاوفه

بقدر ما يمكن أن يكون مولود السرطان عاطفياً، يمكن أن يكون قلقاً. سيكون من الجيد أن تفهم سبب شعوره بعدم الأمان وسبب قلقه بشأن شيء ما. قد تبدو بعض مخاوفه طفولية أو غير معقولة ولكن لا تخبره بذلك. تأكد من مساعدته في التغلب على حالات عدم الأمان والمخاوف هذه بدلاً من التعامل معها. لا تستهين بهذه المخاوف لأنها تمثل مشكلة كبيرة لمولود السرطان.

شاركه بإعداد بعض الوجبات

أفضل طريقة لإسعاد مولود السرطان هي من خلال معدته. فهو يحب قضاء وقته في المطبخ. ويصبح العديد من مواليد السرطان طهاة محترفين ويعرف معظمهم طريقهم حول المطبخ وهذا يجعلهم سعداء حقاً. سيكون سعيداً جداً إذا وجد شخصاً يشاركه نفس الشغف. 

إقرئي أيضاً:

هل رجل السرطان لعوب

مميزات وعيوب برج السرطان

كيف أعاقب رجل السرطان

أضف تعليقا