هل رجل السرطان لعوب

يُعرف رجل السرطان بمزاجه الذي يتغير مثل مراحل القمر، لأنّ القمر هو كوكبه الحاكم. لذلك يمكن أن يدفعه سلوكه للجنون في بعض الأحيان، كونه دافئاً وحنوناً، وفي اللحظة التالية بارداً وبعيداً. فإذا كنت تواعدين رجل السرطان ومتحمسة لمعرفة إذا كان يُحبك أو رجلاً لعوباً، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي بعض صفات برجه التي تشير إلى أنّ رجل برج السرطان يُحبك أو أنه لعوب.

هكذا تعرفين إذا كان رجل السرطان صادقاً وليس لعوباً

يذهب إلى أبعد الحدود ليجعل محبوبته تشعر بأنها مرغوبة

لن يتوقف السرطان عند أي شيء للتأكد من أنّ محبوبته تعلم أنها تستحق الحب. هذا الرجل سيفعل كل ما يلزم ليظهر لها أنه يهتم. سوف ينتبه إلى كل التفاصيل الصغيرة مثل المقاهي والنكات والأطعمة المفضلة لديها. إنه يراقب التفاصيل حتى يتمكن من طرحها كلما شعرت بالإحباط. الاهتمام الإضافي بالتفاصيل هو طريقته في إخبارها أنه يحبها.

يعاملها كملكة

سيجعل الرجل السرطان محبوبته الأولوية الأولى. سيبذل جهداً إضافياً ليجعلها تبتسم، سيقدم لها الهدايا، ويتأكد من تلبية جميع احتياجاتها لدرجة أنه يهمل احتياجاته الخاصة. كل ما يريده هو أن يراها سعيدة، وسيضحي برفاهيته من أجل ذلك. هذه تضحية حب حقيقية. 

يفعل كل ما في وسعه ليجعل محبوبته سعيدة

سعادة محبوبته تعني كل شيء بالنسبة للرجل السرطان. سيمنحها الرعاية التي تحتاجها ويستمع إليها عندما تتحدث، ويفعل ما بوسعه لإسعادها. قد لا يكون الأفضل في إلقاء النكات، لكن هذا لن يمنعه، إذا وقع في الحب، أن يبذل قصارى جهده ليجعل محبوبته تضحك.

يُظهر مشاعره

الرجل السرطان عاطفي. إنه يشعر بعمق، لكنه نادراً ما يظهر جانبه الحساس لأي شخص. إذا بدأ في الكشف عن طبقات شخصيته، فإنه يثق بمحبوبته جداً، ويُشير ذلك إلى أنه يحبها.

يمنحها القوة

سيرغب الرجل السرطان في أن  يرى محبوبته تنجح، وسيدعمها وسيمدحها، وسيرسل لها رسائل تشجيعية على مدار اليوم وهذه علامة أكيدة على أنه وقع في حبها وليس لعوباً.

يقضي معظم وقته مع محبوبته

يتمتع رجل السرطان بجداوله الصارمة. يجد الراحة في روتين حياته، لذلك إذا سعى لقضاء بعض الوقت مع محبوبته، فهو معجب بها تماماً. وإذا عمل على تغيير جدوله وتحديد أولوياتها، كأن يتخطى تمرينه الأسبوعي أو قرر الذهاب إلى السينما معها، أو إلى مطعم بدلاً من تناول عشاءه المعتاد في المنزل، فهذه علامات تدل على أنه غير لعوب وصادق.

يمطّر محبوبته بالحب والمودة 

إذا كان الرجل السرطان صادقاً وغير لعوب فلن يهمه الزمان والمكان وسيستغنم الفرصة لإظهار ذلك للعالم. 

يغار على محبوبته

ليس من الصعب على رجل السرطان أن يشعر بالغيرة، خاصةً عندما يكون في علاقة جادة. تُسري الغيرة في عروقه. إنه يعيش في خوف دائم من أنّ محبوبته ستجد شخصاً أفضل وتتركه، لذلك سيبالغ في حمايتها. لا يعني ذلك أنه لا يثق بها، إنه فقط قلق من أنه ليس جيداً بما يكفي. 

يُقدّم محبوبته لعائلته وأصدقائه

لن يتردد الرجل السرطان في تقديم محبوبته إلى والديه أو اصطحابها إلى أصدقائه. 

يفاجئ محبوبته بأفعال الحب

يريد الرجل السرطان أن تعرف محبوبته مدى حبه لها. وقد يفاجئها بعشاء رومانسي، أو يرسل لها الزهور. إنه رومانسي جداً ويبحث عن الشريكة المميزة لبناء حياة سعيدة معها، ويريد أن تعرف محبوبته أنه يمكنها أن تكون ذلك الشخص.

إقرئي أيضاً:

كيف يخبرك بانه يود ان تكوني صديقته لا اكثر وفق الابراج

هذه الابراج تخفي الكثير من الاسرار عن الآخرين

ابراج لا تحمل الاحقاد ابداً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات