جوني ديب يحذر من متابعة حسابات مزيفة تحمل اسمه

نشر النجم جوني ديب عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية استورى رسالة يحذر جمهوره  من حسابات مزيفة تتواصل مع محبيه على أنهم هو أو أشخاص يعملون معه.

أكد جوني ديب أنه ليس لديه أي حسابات خاصة أو جانبية على أي منصات تواصل اجتماعي، وهذه هي الصفحة الوحيدة التي يديرها بنفسه ويتشارك مع فريقه في التواصل مع المجهور

طالب جوني ديب عبر كلامه بأن يتوخي جمهوره الحذر حتى يتمكن فريقه من حل هذه المشكلة، وذلك بعد وقت قصير من انضمامه إلى تطبيق “تيك توك”.

 الجدير بالذكر أن النجم جوني ديب انتصر في القضايا الذي رفعها علي امبر هيرد والتي استمرت عدة أشهر وأثارت الجدل في العالم بأكمله.

أعلن أحد المحلفين الذين أقروا بذنب آمبر هيرد في محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، أنهم لم يقتنعوا بأدائها ولا بشهاداتها أمام المحكمة. وصف المحلف، الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات صحفية، تأثر آمبر هيرد وبكاءها أمام المحكمة بأنها "دموع تماسيح"، فيما وجدتها الهيئة بأنها مذنبة في ثلاث تهم تتعلق بالتشهير

وعلي عكس تصريحات جوني ديب وطريقته أمام المحكمة تحظى بالتصديق أكثر من آمبر هيرد، لأنه على الرغم من مشكلاته الكلامية وعدم قدرته على التواصل اللفظي بشكل جيد إلا أنه حقيقي ولا يدعي هذه الأمور.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم