جوني ديب ينضم الى تيك توك ورسالة منه لجمهوره

على ما يبدو أن جوني ديب عائد بقوة إلى جمهوره من خلال حساباته على السوشيال ميديا، فبعد  غياب له لفترة عن مشاركة أي منشورات، شارك بيانًا على إنستقرام بعد اعلان محكمة فوزه بقضية التشهير على زوجته السابقة آمبر هيرد.

واليوم أعلن جوني ديب انضمامه إلى تيك توك ، وسيلامس عدد متابعيه على الحساب الـ 5 ملايين شخص في أقل من  24 ساعة.

 

جوني شارك أول فيديو له على تيك توك مع رسالة إلى معجبيه قال فيها بما معناه "إلى جميع مؤيديني الذين يتمتعون بالقيمة والوفاء والثبات.. لقد كنا في كل مكان معًا ، ورأينا كل شيء معًا..وسرنا في نفس الطريق معًا..".

تابع "لقد فعلنا الشيء الصحيح معًا ، كل ذلك لأنكم مهتمون وسنتقدم جميعًا معًا. أنتم ، كما هو الحال دائمًا ، أصحاب العمل لديّ ، شكرا لكم، حبي واحترامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)

في الفيديو ، شوهد جوني ديب وهو يلوح للجماهير من سيارته، بالاضافة إلى مشاهد له وهو يعزف على جيتارة على خشبة المسرح ويستعد لأدائه خلف الكواليس.

لا يتابع جوني ديب حاليًا أي شخص على تيك توك ، لكنه كتب في سيرته الذاتية عبارة نصها Occasional Thespian.

كما أنه استخدم نفس صورة الملف الشخصي التي استخدمها على إنستقرام سابقًا بالأبيض والأسود.

وبعد صدور الحكم يوم الأربعاء الماضي ، قال مصدر لـ ET بنسخته الأميركية إن جوني "يشعر حقًا بحالة جيدة وإيجابية ويشعر وكأن الأمور في تحسن بالنسبة له".

وأضاف المصدر أن جوني ديب يشعر بالسعادة لأنه تمت تبرئة اسمه، ويتطلع إلى المستقبل على الصعيدين الشخصي والمهني ويشعر أنه استعاد مسيرته المهنية".

 

وتحدث جوني ديب بعد المحاكمة في منشور على انستقرام في 1 يونيو ، قائلاً إنه يشعر كما لو أنه استعاد حياته أخيرًا بعد طلاقه عام 2016 من آمبر هيرد.

ومنحت هيئة المحلفين بالمحكمة جوني بعد فوزه على آمبر 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. (تم تخفيض تعويضاته العقابية إلى 350.000 دولار أمريكي وفقًا للسقف القانوني للدولة).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)

رفع جوني لأول مرة دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد آمبر هيرد في مارس 2019 ردًا على مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018 حول كونها ضحية للعنف المنزلي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم