لا تفوتي إطلالات ومكياج الفاشينيتسا والنجمات التنكرية هذا العام

  • عجت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بلوكات مبتكرة بمكياج إبداعي مميز وملابس تنكرية عمدت الفاشينيستا والمؤثرات والنجمات الى اختيارها. فالإبداع في الإطلالات هو ما تبعناه طوال عشية الهالوين في 31 أكتوبر. الأمر اللافت هذا العام كان الابتكار الكبير في استخدام مستحضرات المكياج وتغيير لون وقصة وتسريحة الشعر باستخدام الشعر المستعار. الشخصيات الكرتونية كان لها حصّة كبيرة أيضاً.

     

    إتقان اختيار الشخصية

     

    إطلالات وماكياج الفاشينيتسا والنجمات التنكرية

     

    اقرئي أيضاً:  تسريحات شعر غير مألوفة لهالوين

     

    وهذه المناسبة لا يمكن أن تفوّتها أي نجمة أو فاشينيستا تهوى إثارة الجدل، خصوصاً أنهن يستمتعن باستنساخ الإطلالات بطريقة متقنة ومنسّقة جدّاً  وهن يحاولن أيضاً اختيار الكثير من الشخصيات المعروفة خاصّة من عالم ديزني. قد نكتفي نحن بالقليل من الرسوم للمشاركة في سهرات تنكرية، لكن هذا ليس حال الشهيرات. ففي الوقت الذي نختار فيه بعض الورود وحبوب الكريستال أو القليل من الدم والجروحات، المؤثرات يتقنّ اختيار الشخصية وما يأتي معها من أزياء ومكياج وشعر.

     

    شخصيات خيالية

     

    إطلالات وماكياج الفاشينيتسا والنجمات التنكرية


    إنه اليوم الذي يتفجّر فيه الإبداع لدى الجميع، وخاصة النجمات. بغض النظر عن مدى شعبيتهنّ وجمالهنّ، تعشق النجمات العربيات التحوّل في هذا اليوم إلى شخصياتهنّ الخيالية المفضّلة، وهذا أمر ممتع جداً لهنّ ولنا أيضاً. تخيّلي أنه ليوم واحد، يمكنك أن تكوني أي شخص تريدين أن تكوني أو حتى الحصول على مكياج ليس بإمكانكِ الحصول عليه في أيّ يومٍ آخر!

     

    دور المكياج

     

    إطلالات وماكياج الفاشينيتسا والنجمات التنكرية


    فالكثير من هذه اللوكات جاءت مفعمة بالإبداع وأحياناً الجنون! تأكدي من أن لا تفوّتي الإطلالات المضحكة أيضاً وتلك غير التقليدية في معرض الصور! استمتعنا بما قامت به الفاشينيستا وخبيرات التجميل من تنكر على سبيل تغيير الأجواء القاتمة التي ارساها علينا وعلى العالم أجمل فيروس كورونا هذا العام، ولكنّه لم يمرّ علينا هذا العام مرور الكرام، بل ترك في ذاكرتنا أزياءً تنكرية لافتة للغاية رأيناها على النجمات، لا شك في أنها ستبقى محفوظة في ذاكرتنا لفترة طويلة. إنه أمر مدهش فعلاً .. بإمكان المكياج تحويل مظهر الشخص بدرجة كبيرة! فما رأيكِ بخيارات النجمات في هذه المناسبة؟
     

    أضف تعليقا