الألوان الجريئة تهيمن على أزياء ريزورت 2023

  • هيمنت الألوان الزاهية والجريئة على تشكيلات أزياء ريزورت 2023 بشكل واضح وركزت دور الأزياء العالمية على ألوان الزهري الصارخة والأخضر الليموني والبرتقالي الزاهي، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي من العارضات تنسيقات ستجعلك تتفردين بأسلوبك المميز.

    فساتين ملونة بألوان زاهية

    تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم الفساتين ذي الألوان الزاهية والجريئة والتركيز الأكبر في مجموعات ريزورت 2023 كان على الفستان الأحمر بمختلف درجاته، أحببنا الفستان الأحمر منتفخ الأكمام ذي الياقة المربعة من توقيع كلوي Chloe، جربي تنسيقه مع صندال أسود.
    ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان Tent برتقالي مزخرف منسقه مع سكارف منقوش وصندال جملي وقبعة صيفية كبيرة.

    بدلات ملونة بألوان جريئة

    تعتبر البدلات المرتكزه على الألوان الجريئة الرائجة من أبرز صيحات ريزورت 2023 حيث تفنن المصممون في إبتكار باقة منوعة من حيث القصات والألوان، تألقت عارضة ماركة Bibhu Mohapatra ببدلة سيمون مصممه بياقات عريضة وبنطال Flared مستوحى من موضة السبعينيات ومنسق مع بلوزة سوداء مطرزة، تممي اللوك بصندال أسود بكعب عالي رفيع.
    أعتمدت عارضة موسكينو Moschino الأخضر في كامل طلتها حيث ارتدت بدلة Double breasted بياقات عريضة مع صندال بكعب عالي عريض وحقيبة يد متوسطة الحجم.

    بناطيل وسترات ملونة

    طالت صيحة الألوان الجريئة البناطيل والسترات فلم تخلو مجموعات ريزورت 2022 من البنطال الأحمر واسع الأرجل والذي رصدناه لدى ماركة Christopher John Rogers، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص طويل أبيض مخطط بالأحمر وحذاء أزرق.
    نرشح لكِ أيضًا البليزر القصير الذي يمزج بين اللون الأخضر الليموني والزهري الفاتح من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي نسق مع قميص زهري وبنطال جينز Flared طويل يغطي القدم وانتعلي حذاء مدبب باللون الأخضر الليموني.

    اقرئي أيضا : الألوان الجريئة الموضة الأبرز في صيف 2022

    أضف تعليقا