أميرة النرويج تحتفل بعيدها الـ18 فأي تاج اختارت للمناسبة؟

 شهدت النرويج حفل عشاء ضخم احتفالا ببلوغ الأميرة إنغريد ألكسندرا ابنة ولي عهد النرويج الأمير هاكون الثامنة عشر من العمر حضره الكثير من ملوك وملكات أوروبا. 
ولهذه المناسبة أطلق القصر الملكي في النرويج صورًا فوتوغرافية جديدة للأميرة ترتدي ثوبا كحليا وأوسمتها الملكية وقد ارتدت على رأسها تاج بوشرون بيرل سيركل Boucheron Pearl Circle 
كما نشرت لها صور محاطة بجدها الملك هارالد وجدتها الملكة صونيا ووالديها الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت. وشقيقها في ملابس رسمية .

في الصورة الرسمية يمكن رؤية الملكة المستقبلية للنرويج وقد تزينت بتاج بوشرون مع أقراط من اللؤلؤ وبروش من طقم الجمشت النرويجي Norwegian Amethyst وسوار من الألماس وخواتم في أصابع كلتي يديها من بينها خاتم كبير من اللؤلؤ. 


كذلك ارتدت الأميرة انغريد فستانا من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti كانت والدتها الأميرة ميت ماريت ارتدته في الماضي.  
بالنسبة لتاج بوشرون فهو مصنوع من  البلاتين المرصع بحبوب الألماس التي رصفت على شكل دوائر متداخلة ثم أضيفت عليه حبوب اللؤلؤ والألماس كبيرة الحجم. 

 

الأمير كارل أمير السويد اشترى التاج لزوجته الأميرة إنغبورغ عام 1900. وقد ارتدت الأميرة إنغبورغ التاج في أكثر من مناسبة كانت آخرها عام 1958.


وخلال حياتها أعارت الأميرة التاج لبناتها وكذلك زوجات أبنائها .
الأميرة مارثا والدة الملك هارالد جد انغريد ارتدت التاج في رحلة إلى أميركا عام 1939.


وبعد وفاة الأميرة إنغبورغ ورثته الأميرة رانهيلد شقيقة الملك هارالد والأميرة أستريد. لكن الأميرة رانهيلد توفيت عام 2012 وفي وصيتها منحت التاج للأميرة انغريد. 
يعني هو تاج غني بالتاريخ العريق. 
 

اقرئي أيضاً:الملكة ماكسيما بكل أناقتها في النرويج.. هذه تفاصيل اطلالاتها

أضف تعليقا