تعرفي الى مجموعة مانجو المميزة بمناسبة عيد الأضحى

  • تعرف علامة مانجو كيف تحاكي ذوق امرأتها العربية والعالمية بشكل يعكس شخصيتها بشكل مستقل وجميل. ولأن هذه العلامة العريقة حريصة على مواكبة كافة المناسبات، أطلقت هذه الماركة التّجارية الرائدة في مجال الأزياء في أوروبا، مجموعة جديدة مصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، تعبيراً عن التزامها تجاه هذه المنطقة.

    يضاف لهذا العيد جواً جديدأً من خلال الملابس بطيات والثوب بفتحة من الظهر والتصاميم غير المتماثلة وتفاصيل السلسلة وتظهر جمالية الفساتين البسيطة المستوحاة من موضة التسعينات، من خلال الأقمشة المحبوكة والشفافة التي تضيف رقيا إلى المجموعة. وتعدّ الفساتين والملابس المتعددة الاستخدامات التي يمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات من العناصر الأساسية لموسم أكثر تميّزاً. 
    تشمل الأقمشة الرئيسية في هذه المجموعة تفاصيل لامعة وشفافة، وكريب، كما تتميز بخياطة وقص عالي الجودة. وقد تصدرت ألوان الموسم الرائجة المجموعة من خلال الذهبي الممزوج مع ألوان محايدة، بينما أضافت ألوان الزمرد والعاج رقياً إلى التشكيلة.

    تعكس أزياء هذه المجموعة أسلوب المرأة الشرقية الأنيق، هذه المرأة التي تعرف جيداً ما الذي يليق بها وما يعبر عن شخصيتها، واللافت أن علامة مانجو فهمت من الاشارة الأولى هذه النقطة وعملت على أساسها ماا جعلها من الوجهات الأولى للمرأة العربية حين تبحث عن الأزياء التي تفرّدها عن غيرها. ومجموعة عيد الأضحى لها لمسات خاصة ونقشات مميزة محببة الى المرأة العربية الأنيقة. 

    يعتبر الشرق الأوسط سوقاً إستراتيجياً بالنسبة لمانجو. منذ دخولها أسواق المنطقة في العام 1996، استمرت العلامة التجارية في التوسع، حيث أصبح لديها الآن أكثر من 250 متجرًا. تهدف مانجو إلى الاستجابة لاحتياجات العملاء في الشرق الأوسط من خلال قسم مخصص حصريًا لتوفيق مجموعاتها مع عادات وأذواق بلدانٍ معينة، مما جعلها علامة تجارية رائدة في أسواق المنطقة.

    لذا لا تترددي في زيارة أقرب بوتيك مانجو اليك، ووالكبي هذه المجموعة الجميلة المخصصة للعيد وتميزي عن غيرك!

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين صيفية للمحجبات موضة 2022

    عودة قوية لموضة Color blocking أو تباين الألوان

    عبايات صيفية موضة 2022 وأسرار تنسيقها

    أضف تعليقا