فساتين صيفية للمحجبات موضة 2022

  • تنوعت أشكال وموديلات فساتين صيف 2022 خاصة القطع المحتشمة المناسبة للمحجبات وتفننت مؤثرات الموضة الشهيرات في تنسيقها بطرق فائقة الأناقة، من إنستقرام جمعنا لكِ أجمل اللوكات من فساتين المحجبات لعلها تكون مصدر إلهام لكِ لإطلالة مميزة خلال طلعات هذا الموسم.

    فساتين سادة طبقات للمحجبات

    كما الصيف الماضي استحوذت الفساتين السادة المؤلفة من طبقات على إهتمام الفاشينيستات المحجبات وقمن بتنسيقها بطرق رائعة منحتهن لوك صيفي مميزة وأولهما الجميلة فرح عمارة التي تألقت بفستان أخضر منفوخ الأكمام نسقته مع Mule أبيض بكعب عريض وتوربان أبيض.
    لا تترددي هذا الصيف في إعتماد الأرجواني بمختلف تدرجاته، اختاري فستان واسع طبقات بهذا اللون المميز ونسقيه مع صندال وردي بودر أو نيود شرط أن تكون الطرحة من نفس اللون.


     

    فساتين بكسرات البليسيه للمحجبات

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين المصممه بكسرات البليسيه، تبني هذا الستايل الأنثوي واختاري موديل بألوان باستيليه ناعمة وفي حال كان من دون أكمام نسقيه مع قميص أبيض وصندال وحقيبة بألوان متوفره في الفستان واعتمري توربان ترابي اللون.
    نسقي الفستان الزهري البودر الساده المصمم بكسرات البليسيه مع حذاء مدبب من نفس لونه واعتمري طرحة نيود على أن تكون الحقيبة من نفس لونها.

    فساتين مطبعة لصيف 2022

    الصيف يعني الكثير من الألوان والطبعات لذا يُفضل أن تحتوي خزانتك على تصميم بهذا الشكل، نسقي الفستان الأسود المطبع بالأبيض مع طرحة سوداء وصندال أحمر بكعب رفيع وتممي أناقتك بالحقيبة اللؤلؤ البيضاء لإطلالة مميزة خلال المساء.
    ارتدي الفستان الأبيض المشجر بألوان ناعمة مع حذاء مدبب وطرحة قطنية وحقيبة باللون الأخضر النعناع الرائج بقوة هذا الصيف.

    اقرئي أيضا : فساتين صيفية للمحجبات من انستقرام مؤثرات الموضة

    أضف تعليقا