توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للاسبوع الثالث من شهر يونيو 2022

ماذا ينتظرك في الأسبوع الثالث من شهر يونيو/حزيران 2022، على الصعيد العاطفي؟ وهل أنت على موعد مع المفاجآت والاحداث السارة؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية من خلال توقعاتها العاطفية.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الثالث من شهر يونيو 2022 

برج الحمل

تستطيع أن تحلم بين يوم الأربعاء 22 والخميس 23، أي في بداية الاسبوع القادم. أما الآن فكن مرتاحاً لتطورات تحصل يوم الأحد 19، وتجعلك سعيداً بملاقاة بعض الوجوه الجديدة وقد يكون لديك إتصالات مع الخارج. بعض مواليد الحمل يحضرون لسفر والبعض الآخر سيسافرون في الفترة هذه وربما بطريقة مفاجئة. قد تجتمع مع شخصاً صدفة او تتواصل مع شخصاً غريباً عنك يلعب دوراً مهماً في حياتك.

برج الثور

لا شك أنك تجد مبتغاك في الأسبوع هذا، لكن حاذر من مواجهة أو عدائية بين الجمعة 17 والسبت 18، لأنّ المعاكسة الفلكية شديدة جداً خلالهما. تبرز الشؤون العاطفية بكل أجنحتها الحالمة في الأسبوع هذا، بين الأحد 19 والثلثاء 21. ويعد القمر في الحوت مع فينوس في برجك طالعاً فلكياً جيداً ويتحدث عن رومانسية وسعادة لا تُنتسى.

برج الجوزاء

تعرف يومان مناسبان جداً لك بين الجمعة 17 والسبت 18. إبتعد عن النميمة والإستفزاز أو إستعراض القوة بين الإثنين 20 والثلثاء 21، وعليك التحفظ قليلاً والأخذ بعين الإعتبار إقتراحات الآخرين ولا تفرض رأيك أبداً. تشير الأفلاك إلى معاكسة لكوكب ماركور الذي يدخل إلى برجك، ويُولّد تشنجاً وخاصةً إبتداءً من يوم الاحد 19 حتى الثلثاء 21، فكن حذراً جداً.

برج السرطان

إبتداءً من الجمعة  17 تقدم على بعض الإجراءات وتلتقي بحبيب يُغيّر مصيرك ربما، أو تحن لماضي أو تعاود اللقاء مع شخصاً إحتل قلبك في السابق. يجعل ماركور الموجود في الثور وفينوس في الجوزاء الأمور صادمة لا بل مفاجئة جداً. أنت تستطيع رفع التحديات وتحصل على مبتغاك بين الأحد 19 والثلثاء 21. وتكون الفترة هذه مناسبة جداً وربما من أفضل فترات الشهر. حافظ على ثقتك في نفسك ولا تخاف من مواجهة الواقع لأنّ قتالك يساعدك في الإنتصار.

برج الأسد

تراجع حساباتك بين الأربعاء 15 والخميس 16، أو ربما تنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة جداً أو يطرأ أمراً يجعلك تغير قناعاتك وربما ترى الحقيقة من زاوية أخرى، فلا تغضب بل حاول أن تتفهم وجهة نظر الآخرين. ترى نفسك أنه عليك التروي جداً ويكون حدسك في مكانه لأنّ يوم الجمعة 18 والسبت 19، يُنذرون بتراجع أو خيبة أو صدمة. مطلوب منك خلال هذين اليومين الصبر وتجنب أي مواجهة أو الرد على أي كان، إنتبه من الأخطار. 

برج العذراء

لديك طالع فلكي جيد جداً من مارس وجوبيتور. لا تخشى من المبادرة والمغامرة لكن إنتبه من مشاريع معرضة للخطر وأنت غير واثق منها إعتباراً من الأحد 19 حتى الثلثاء 21.

برج الميزان 

تنتظرك أحداثاً تتلاحق بوتيرة سريعة جداً وربما مفاجئة سارة إعتباراً من الإثنين 20، يعني أواخر الأسبوع هذا، وقد تفرح في قرار إداري. تعتبر الفترة هذه جيدة ثم تقدم على فترة دقيقة جداً في الاسبوع القادم.

برج العقرب

يهدأ بالك وتطمئن لوضع صحي أو شخصي بين الأربعاء 15 والخميس 16. يُعتبر الأسبوع هذا جيداً، ويعدك بتقدم وإرتقاء وفرصة مناسبة جداً، ما عدا يومي الجمعة 17 والسبت 18، عليك الإنتباه والحذر خلالهما. 

برج القوس

تزداد حيويتك وتكون الفترة هذه جيدة جداً لمشروع او للبدء في عمل جديد. لا تجازف وإبقى على الحياد بين الأحد 19 والثلثاء 21، لأنّ الفترة هذه معاكسة. وتضطر إلى طي صفحة أو الإنسحاب من موقع رغم أنّ بلوتون يدعوك إلى عدم اليأس والإستسلام وإلى العمل والمثابرة.

برج الجدي

تكون المبادرات مهمة جداً بين الأحد 19 والثلثاء 21. وتخدمك الفترة هذه جداً إذا قمت في مسعى أو تقدمت بطلب، وقد تتحقق طموحاتك في الوقت هذا أو مبادراتك تخدم طموحاتك. تمارس أعمالك بدبلوماسية رائعة في علاقاتك وتحقق في الفترة هذه بعض الأحلام.

برج الدلو

تُعتبر الفترة هذه مهمة جداً في حياتك وتنقلك إلى جديداً. تتعرف في هذه الأثناء إلى من ترتبط به عاطفياً أو إجتماعياً أو شخصياً، أو تتعرف على شخصاً قد يكون لعب دوراً في حياتك أنت وصغيراً وتلتقي فيه في الفترة هذه وتفتح معه بعض الصفحات الماضية من الذكريات.

برج الحوت

تتلقى التهاني ويتم لقاءً رومانسياً يبدو مصيرياً لبعض مواليد الحوت إذا كانوا غير مرتبطين. يسطع نجمك وتبرز من بين أكثر المرشحين لمنصب أو تتولى مهمة أو تفوز بمبادرة أو مبادرات أو بمباراة بين الأحد 19 والثلثاء 21.

إقرئي أيضاً:

 كيف يقع برج الدلو في الحب؟

كيف أعرف أن رجل الميزان لا يحبني؟

متى يعترف رجل الجوزاء بحبه

أضف تعليقا