جينيفر لوبيز عن غناء شاكيرا معها على المسرح : أسوأ فكرة على الإطلاق

كشفت جينيفر لوبيز عدم رضاها بأن تشاركها نجمة أخرى في عرض الفيلم الوثائقي Halftime ضمن فعاليات مهرجان تريبيكا السينمائي قائلة إنها أسوأ فكرة في العالم أن تدع فنانين يؤديين العرض معًا.

صرحت جينيفر لوبيز في الفيلم قائلة لدينا 6 دقائق فقط. مسموح لنا بغناء 30 ثانية من كل أغنية، وإذا استغرقت دقيقة منا، فلا يبقى لنا سوى 5 دقائق. علينا أن نغني في بعض اللحظات وألا يقتصر العرض على الرقص فقط

كشف أيضا الفيلم الذي يدور حول مسيرة جينيفر، مدير أعمالها بيني ميدينا هو يقول في العادي، يعينون فنانًا واحدًا فقط لتأدية العرض ويستعين بضيف إذا أراد، ولكنه شيء مهين أن تجعل فنانتين لاتينيتين يؤديان عملًا من المعروف أن شخص واحد يقوم به.

ظهرت جينيفر في الفيلم في مشهد وهي تخطط للعرض بصحبة شاكيرا وتقول أود أن نقسم الـ12 دقيقة علينا بدلًا من الغناء معًا بالرغم من أن الشركة المنظمة للحفل أردوا أن يدمجوا أغاني النجمتين معًا.

يتراوح عرض السوبر بول بين 12 إلى 15 دقيقة، فحصلت مادونا على 15 دقيقة لتغني في عام 2012 واستعانت بـ4 ضيوف شرف في العرض. بينما بيونسيه حصلت على 13 دقيقة في عرضها الذي تضمن ضيفتين، وحصل فريق كولدبلاي على 13 دقيقة مع الضيفين بيونسيه وبرونو مارس، وحصل كلا ليدي جاجا وجستن تمبرليك على 13 دقيقة في عررضيهما دون الاستعانة بأي ضيف.

عرض جينيفر لوبيز وشاكيرا فاستغرق 14 دقيقة مع استعانتهما بالضيفين باد باني وجاي بالفن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم