نجوم تحولوا تماما بعد فقدان وزنهم.. لن نتعرفو عليهم قبل الريجيم!

بعض النجوم كان الظهور الأول لهم وهم بوزن زائد فكانوا يواجهون الكثير من الانتقادات والتعليقات الغير محببة، وآخرين صدموا جمهورهم  بزيادة وزنهم وتغير ملامحهم، لكنهم اتخذوا قرار العودة للرشاقة وظهروا بوزن أقل.


صرحت الفنانة ويزو أنها قررت إنقاص وزنها في فترة بعد إنجاب ابنها إسماعيل وذلك بسبب أنها كانت 170 كيلو وأصبحت لا تستطيع الحركة بشكل جيد .

اتبعت ويزو نظام غذائي حتي تستطيع إنقاص وزنها وتستطيع الحركة والعوده الي حياتها، وأكدت ويزو أنها لا تحب اتباع نظام غذائي لانقاص الوزن ولكنها كنت مجبرة علي إتباعه حتي تستطيع الحركة.  

كشفت الإعلامية ندي رحمي أنها خريجه اعلام ولكنها لم تكن تحلم بأن تكون مذيعة بسبب وزنها الزائد وقالت ندي من قبل أن سعادتها في الاكل.

خصعت ندي رحمي الي عملية تكميم في المعدة لانقاص وزنها وبالفعل فقدت حوالي 80 كيلو من وزنها ,أصابت ندي رحمي بالاكتئاب بعد العملية وذلك بسبب حبها الشديد للاكل ولكنها بعد فترة اكتشفت حياة أخري أفضل.

هنادي مهنا خسرت حوالي 50 كيلو من وزنها وأكدت ان الموضوع كان صعب، وقامت بتجربة كل الطرق لفقدان الوزنـ وفي النهاية تواصلت مع طبيب متخصص ليساعدها في رحلة خسارة الوزن.

ريهام سعيد أعلنت في برنامجها من قبل أنها كانت تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد فعانت كثير بسبب الأشحاص في الشارع ومن أقرب الناس ليها.

اتخذت ريهام سعيد قرار فقدان الوزن وقضت شهرين في مصحة لعلاج السمنة، واستطاع انقصاص حوالي 16 كيلو من وزنها وأكدت أنها لم تلجأ للعمليات الجراحية أبدا.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات