خمس نجمات فقدن جمالهن بعدما خسرن أوزانهن

الخوف من سخرية الجمهور، والوزن الزائد الذي تتسبب فيه كاميرات التصوير، والرغبة في ارتداء كل الأزياء، وضريبة النجومية، كل هذه العوامل قد تدفع بعض النجمات إلى الخوف من كل ما يزيد الوزن، وهناك بعض الفنانات بالغن في خسارة أوزانهن، حتى وضعن أنفسهن في قائمة النحافة، وهو ما قلل من جمالهن، إليكم 5 فنانات خرجن من قائمة «جميلات الفن» بسبب النحافة:
دينا الشربيني
ظهرت دينا الشربيني في بداياتها الفنية بشكل ممتلئ بعض الشيء، وأضفى ذلك نوعًا من الجمال الخاص على مظهرها، إلا أنها فقدت كثيرًا من وزنها، بعدما اتهمت في قضية تعاطي المخدرات، ودخلت بسببه السجن لفترة ليست بالقليلة.
وفاء عامر
خسرت الفنانة وفاء عامر كثيرًا من وزنها؛ بعد زواجها من المنتج محمد فوزي، على الرغم من أنها كانت أكثر جمالًا عندما كانت أكثر وزنًا، إلا أن ذلك لم يزعجها، على حد قولها.
منة شلبي
خسرت الفنانة منة شلبي الكثير من جاذبيتها؛ بعدما خسرت وزنها، حيث كانت أكثر جمالًا؛ عندما كانت بالوزن الزائد في فيلمي «الساحر» و«كلم ماما».
أنجلينا جولي
فقدت النجمة العالمية أنجلينا جولي الكثير أيضًا من وزنها؛ بعدما أجرت عملية استئصال الثدي، ولم تعد بالجاذبية التي كانت عليها من قبل، كما أنها لم تعد تهتم بإطلالتها مثلما كانت تفعل.
كايت بوسورث
كذلك الحال بالنسبة لكايت بوسورث، ونيكول ريتشي، اللتين فقدتا كثيرًا من بريق إطلالتهما مع فقدانهما لوزنيهما.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات