تفاصيل مرض BPD الذي دفع ياسمين الخطيب للانتحار! 

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن محاولاتها للتخلص من حياتها بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، وذلك من خلال بوست نشرته عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أعلنت ياسمين الخطيب بالأمس أنها حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبها النفسي ولم تفلح هذه المحاولة.

اعترفت ياسمين الخطيب أنها تعاني من متلازمة الـ BPD على مدار حياتها، ولم يستطيع أي شخص أن يتعامل معها بشكل صحيح.

ووصفت ياسمين شخصيتها بأنها شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا تثق بأحد، ولديها مخاوف كبرى من الهجر، وأكدت أن كل الذين تركوها استغلوا ضعفها بلا رحمة.

يعد مرض اضطراب الشخصية الحدية اضطرابًا في الصحة العقلية يؤثر في طريقة تفكيرك في نفسك وشعورك بها وبالآخرين مما يسبب  إلى مشاكل في مهام الحياة اليومية، وصعوبة في السيطرة على المشاعر والسلوك، واضطراب العلاقات بشكل متكرر.

يعاني  أصحاب مرض اضطراب الشخصية الحدية الخوف الشديد من الهجر أو عدم الاستقرار، وقد تجد صعوبة في تحمل الوحدة ولكن يدفع الغضب الحاد والاندفاع الآخرين إلى الابتعاد عنك على الرغم من أنك ترغب في الشعور بالحب ووجود علاقات دائمة.

 

بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي...

Posted by Yasmine Sayed on Friday, June 10, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب