ياسمين الخطيب تهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز ..فما السبب؟ 

 

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها علي فيسبوك بمنشور وجهت من خلاله الانتقاد ل 3 أشخاص من المشاهير من بينهم ياسمين الخطيب نفسها، والمفاجأة كانت في انتقادها لشقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث قالت في منشورها "في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز، أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".


 وكانتالإعلامية ياسمين الخطيب قد اعلنت عن أصابتها بفيروس كورونا، وقالت ياسمين في منشور لها " إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".


وأثارت ياسمين الخطيب جدلا كبيرا في حفل زفافها عندما تحدثت عن اختيار مذهب الامام ابو حنفية النعمان في الزواج وتعرضت بعدها لهجوم عنيف لتخرج في منشور رسمي وترد قائلة "في مراهقتي سألت والدي.. هو إحنا على مذهب أبو حنيفة؟، أبويا كان رجل مستنير وعلى درجة مرموقة من الوعي والثقافة.. ناشر ابن ناشر وحفيد "ابن الخطيب" مؤسس أول مطبعة على أرض مصر، فقال لي.. في مكتبتي كتاب متخصص عن المذاهب الاسلامية اسمه "الملل والنحل"، اقرئيه واختاري".


وتابعت "كنت صغيرة.. مافهمتش حاجة من الكتاب، ولما كبرت، قرأت إن أحدهم سأل شيخ الأزهر العظيم الشيخ محمود شلتوت عن مذهبه، فقال:"أنا مسلم.. وكفى".


وأضافت "انطلاقا من المبدأ ذاته سألت المأذونة أثناء عقد قراني: "اشمعنى على مذهب أبو حنيفة؟! ليه مانقولش على مذهب رسول الله؟!، فوضحت إن دي الصيغة الرسمية للزواج بالقانون المصري".

 

 

 

 

فيه ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز.. أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين...

Posted by Yasmine Sayed on Sunday, August 22, 2021

 

أضف تعليقا