ياسمين الخطيب تطالب معازيم حفل زفافها بالعزل المنزلي 

 

فاجئت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب خلال الساعات الماضية بمنشور تعلن من خلاله أصابتها بفيروس كورونا، وقالت ياسمين في منشور لها " إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".


وكانت ياسمين الخطيب قد أثارت جدلا كبيرا في حفل زفافها عندما تحدثت عن اختيار مذهب الامام ابو حنفية النعمان في الزواج وتعرضت بعدها لهجوم عنيف لتخرج في منشور رسمي وترد قائلة "في مراهقتي سألت والدي.. هو إحنا على مذهب أبو حنيفة؟، أبويا كان رجل مستنير وعلى درجة مرموقة من الوعي والثقافة.. ناشر ابن ناشر وحفيد "ابن الخطيب" مؤسس أول مطبعة على أرض مصر، فقال لي.. في مكتبتي كتاب متخصص عن المذاهب الاسلامية اسمه "الملل والنحل"، اقرئيه واختاري".


وتابعت "كنت صغيرة.. مافهمتش حاجة من الكتاب، ولما كبرت، قرأت إن أحدهم سأل شيخ الأزهر العظيم الشيخ محمود شلتوت عن مذهبه، فقال:"أنا مسلم.. وكفى".


وأضافت "انطلاقا من المبدأ ذاته سألت المأذونة أثناء عقد قراني: "اشمعنى على مذهب أبو حنيفة؟! ليه مانقولش على مذهب رسول الله؟!، فوضحت إن دي الصيغة الرسمية للزواج بالقانون المصري".


واختتمت: الأمر لا يستحق كل هذه الضجة! كل ما أردته هو تأكيد قول الشيخ شلتوت رحمه الله وأرضاه مسلم.. وكفى".

 

 

 

إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير

Posted by Yasmine Sayed on Saturday, August 14, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب